في مباراة الأهداف الـ7.. صلاح يُسجل "هاتريك" ويقود ليفربول للفوز على ليدز "العائد" إلى دوري الكبار - El botola - البطولة

احتفال محمد صلاح في مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

في مباراة الأهداف الـ7.. صلاح يُسجل "هاتريك" ويقود ليفربول للفوز على ليدز "العائد" إلى دوري الكبار

ج. ف (البطولة)
12 شتنبر 2020على الساعة18:25

دشّن حملة الدفاع عن لقبه في ، بانتصار صعب على "العائد" إلى دوري الأضواء، حيث تغلب عليه في مباراة مثيرة على ملعب الأنفيلد بأربعة أهداف لثلاثة، سجل منها النجم المصري الـ"هاتريك".

وجاء هدف السبق في المباراة من ركلة جزاء سجلها محمد صلاح في الدقيقة 4، قبل أن يُعدّل ليدز يونايتد النتيجة عن طريق لاعبه جاك هاريسون في الدقيقة 12، مع محاولات أخرى خطيرة من كلا الجانبين.

واستمرت الإثارة في الشوط الأول، حين عاد ليفربول للتقدم عن طريق فان دايك في الدقيقة 20، قبل أن يُسجل ليدز هدف التعادل الثاني عن طريق باتريك بامفورد في الدقيقة 30، إلا أن بطل الدوري الإنجليزي أبى إلا أن يُنهي النصف الأول من المواجهة متفوقًا، حيث سجل الثالث عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 33.

وعاد ليدز "الصاعد" إلى دوري الأضواء هذا الموسم لإشعال المباراة في شوطها الثاني، بسلسلة من المحاولات الخطيرة على مرمى ليفربول، نجح على إثرها في تعديل النتيجة بهدفٍ ثالث في الدقيقة 66.

ثم حصل ليفربول على ركلة جزاء ثانية في اللقاء، نفذها مجددًا النجم المصري محمد صلاح، مسجلًا الهدف الرابع للـ"ريدز" في الدقيقة 88، لتنتهي المواجهة بفوز صعب لبطل إنجلترا على ليدز "الصاعد" (4-3).


يُذكر أن آرسنال افتتح الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بانتصار عريض على مضيفه فولهام بثلاثية نظيفة.

أخبار ذات صلة