الحجر الصحي والتمديد المستمر للجدول الزمني للبطولة الاحترافية.. غاريدو يُوضح "عدة أسباب" لانتهاء رحلته مع الوداد - El botola - البطولة

المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو يتحدث عن أسباب انتهاء رحلته مع الوداد الرياضي (عدسة البطولة)

الحجر الصحي والتمديد المستمر للجدول الزمني للبطولة الاحترافية.. غاريدو يُوضح "عدة أسباب" لانتهاء رحلته مع الوداد

ج. ف (البطولة)
12 شتنبر 2020على الساعة17:51

يرى المدرب الإسباني، ، أن رحيله عن جاء نتيجةً لعدة عوامل، من ضمنها "الظروف الصعبة" التي تعيشها المملكة وباقي العالم بسبب جائحة كورونا، بجانب "التمديد المستمر والمتكرّر" للجدول الزمني لاستكمال و.

واستهل غاريدو محادثته مع وكالة 'إفي' الإسبانية: "لم أغادر المغرب منذ فبراير الماضي بسبب الحجر الصحي".

وتابع بقوله: "ما حدث كان له ضرر كبير على عائلتي والجانب الشخصي من حياتي. البقاء في المغرب كان صعبًا جدًا بالنسبة لي في مثل هذه الظروف. لدي أطفال صغار، التقيت بهم لمدة 10 أيام منذ بداية الجائحة. جاؤوا لرؤيتي في المغرب شهر يوليوز الماضي".



وأضاف في سرده للأسباب التي أدّت لانفصاله عن الوداد الرياضي: "جئت بهدف الفوز بالبطولة الاحترافية ودوري الأبطال، لكن التمديد المستمر والمتكرّر للجدول الزمني للمباريات جعل الموقف صعبًا ومعقدًا، إذ يُجبرك تفشي الوباء على حبس لاعبيك وموظفيك في الفندق لفترة طويلة".

كما أشار موضحًا: "هذه الظروف تنتج عنها فرق غير جاهزة بدنيًا ونفسيًا. لا أحد يتدرب أو يلعب في ظروف مثالية مع هذه الظروف الصعبة. لا شك لدي أن كل هذه الأمور كان لها تأثير على مستقبلي في المغرب. لم أجد القوة اللازمة للاستمرار (مع الوداد)".

ثم اختتم كلامه مؤكدًا: "لم أطلب أي تسوية مادية من رئيس النادي، ولم أطلب حتى تقاضي أجرًا على أيام اشتغالنا في شتنبر الحالي. لم آتِ من أجل المال ولن أذهب من أجله".