والد ووكيل يوسف بلايلي: "ابني يريد تغيير الأجواء وكل ما يبحث عنه متوفر في الأهلي المصري" - El botola - البطولة

لاعب الأهلي السعودي يوسف بلايلي

والد ووكيل يوسف بلايلي: "ابني يريد تغيير الأجواء وكل ما يبحث عنه متوفر في الأهلي المصري"

ج. ف (البطولة)
11 شتنبر 2020على الساعة10:12

اعترف والد ووكيل أعمال اللاعب الجزائري، ، بوجود مفاوضات رسمية مع النادي لنقل ابنه من مدينة جدة للعب في القاهرة بـ"القميص الأحمر" ابتداءً من الموسم الكروي المقبل.


ونفى أحد المسؤولين من الأهلي أنباء التفاوض مع إدارة لشراء عقد اللاعب الدولي ، لكن والده ووكيله "حفيظ بلايلي" أكد وجود اتصالات حقيقية مع متصدر .


وقال والد بلايلي في تصريحات للتلفزيون المصري: "يوسف مرتبط بعقد مع أهلي جدة ولا توجد مشاكل بينه وبين النادي، لكنه يريد تغيير الأجواء".

وأضاف: "مسؤولو الأهلي المصري دخلوا في مفاوضات مع أهلي جدة للتوصل إلى اتفاق لرحيل اللاعب المرتبط بعقد مع الفريق السعودي. حسب معلوماتي، فإن مسؤولي الأهلي تفاهموا مع نظرائهم من أهلي جدة".


كما أشار: "كانت هناك اتصالات أخرى من مسؤولي الزمالك لكن اهتمامهم توقف عند هذا الحد. كان هناك شخص آخر من بيراميدز ربط الاتصال بأهلي جدة، كما أبدى الترجي التونسي رغبته أيضًا في استعادة يوسف".


ثم ختم حديثه بالقول: "الأهلي والزمالك وبيراميدز فرق جيدة وهي الأقوى في مصر، لكن يوسف يفضّل الذهاب إلى نادٍ مهتم به أكثر من البقية ويعرض عليه مقابلًا ماديًا جيدًا، وهذا كله متوفر في الأهلي المصري."

أخبار ذات صلة