"تعطل" صفقة انضمام لويس سواريز إلى يوفنتوس .. وبيرلو يلجأ للحل البديل - El botola - البطولة

"تعطل" صفقة انضمام لويس سواريز إلى يوفنتوس .. وبيرلو يلجأ للحل البديل

"تعطل" صفقة انضمام لويس سواريز إلى يوفنتوس .. وبيرلو يلجأ للحل البديل

فاروق عصام (البطولة)
09 شتنبر 2020على الساعة14:58

نشرت صحيفة "سبورت" الكتلونية خبرًا مفاده أن مهاجم "" لم يقرر بعد، ما إذا كان سينضم إلى ، هذا الصيف، بينما يرتبط بالرحيل عن ملعب الكامب نو.


وكانت معظم المصادر الإعلامية في إيطاليا وإسبانيا، على مدار الأيام القليلة الماضية، واثقة من أن "لويزيتو" سيتجه إلى مدينة تورينو، بمجرد أن يتمكن من تحرير نفسه من "البلاوغرانا".

وكان من المحتمل أن تكتمل الصفقة برسوم رمزية، أي مبلغ يتراوح ما بين 1.5 مليون يورو إلى 3 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، حيث طلب المدرب الجديد رونالد كومان من مهاجمه الأورجوياني، بضرورة البحث عن فرصة جديدة بعيدًا عن برشلونة.


ورغم قوة المصادر التي تحدثت عن قرب اكتمال الصفقة، بدأت بعض الشكوك تظهر بعد ظهر اليوم، من أماكن مختلفة، كان أبرزها صحيفة "سبورت"، التي قالت إن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا لا يزال يفكر في كافة الاحتمالات، من ضمنها البقاء حتى نهاية عقده في كتلونيا.


وفي الوقت نفسه، نشر سواريز عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" صورة له وهو يبتسم أثناء تدريباته مع برشلونة، مع رسالة قال فيها "مع ظهور الأخبار الكاذبة ..ابتسم".

ومن جانبه يصر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن سواريز لم يكن الخيار الأول لمدرب يوفنتوس الجديد أندريا بيرلو، الذي أوضح منذ البداية أنه يفضل نجم روما "إدين دجيكو".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة