صلاح "مغربي الأصل" يظهر في تدريبات الفريق الأول لآرسنال - El botola - البطولة

صلاح في تدريبات الآرسنال

صلاح "مغربي الأصل" يظهر في تدريبات الفريق الأول لآرسنال

إسماعيل نعمان
05 شتنبر 2020على الساعة19:46

يواصل المغربي الأصل، صلاح الدين أولاد محند، المنضم حديثاً لصفوف ، السير على درب النجاح، بعد أن ظهر اليوم السبت، في تدريبات "الغنرز" وهو في عمر لا يتعدى الـ17 سنة.

ورفع صلاح الدين من سقف التطلعات، بعد أن تمكن من إبهار زملائه والمشرفين على فريق الشباب لأقل من 18 سنة، ليحجز بعدها بأيام تذكرة العبور نحو ملعب تداريب الفريق الأول بقيادة ميكيل أرتيتا.


ويسعى أولاد محند الذي وقَّع في كشوفات الفريق الإنجليزي في صفقة انتقال حر، عقب انقضاء عقده مع فينورد، لتكرار سيناريو نجاح بعض الجواهر التي أضحى بريقها ينير سماء الكرة الأوروبية، ولو في سن لا يتعدى الـ18 سنة.

ولم يمر استقدام الأرسنال للاعب الهولندي الجنسية مرور الكرام،  حيث هلل الموقع الرسمي للفريق بالإمكانيات التي يزخر بها الشاب ذو الـ17 ربيعا، معتبرا إياه سلاحا مستقبليا يمتلكه خط هجوم "المدفعجية".


ورغم أن وسط ميدان الأرسنال يعرف ازدحاما ومنافسة شديدتين، إلا أن المغربي الأصل سيحاول الاتكال على موهبته "الفذة"، واستخلاص ثقة أرتيتا الذي يعتمد في نهجه التكتيكي على سياسة المزج بين الخبرة والتشبيب، وهو ما سيفتح لا محالة باب التطور أمام لاعب سيصبح اسمه في يوم من الأيام رقما صعبا في تشكيلة "الغنرز". 


وانتقل المغربي الأصل إلى أكاديمية فينورد سنة 2012، ليقضي هناك ثماني سنوات، كما خاض مباراتيْن رفقة المنتخب الهولندي لأقل من 15 و17 سنة.

أخبار ذات صلة