برمجة مؤجلات البطولة في نفس تواريخ نصف نهائي العصبة والكونفدرالية.. هل تلقت الجامعة تطمينات من "الكاف" بتأجيل مواعيد المربع الذهبي؟ - El botola - البطولة

المغرب ممثل بـ4 فرق في البطولتين القاريتين (الرجاء، الوداد، حسنية أكادير ونهضة بركان)

برمجة مؤجلات البطولة في نفس تواريخ نصف نهائي العصبة والكونفدرالية.. هل تلقت الجامعة تطمينات من "الكاف" بتأجيل مواعيد المربع الذهبي؟

عماد وهبي (البطولة)
03 شتنبر 2020على الساعة21:10

كشفت العصبة الاحترافية لكرة القدم، بشكل رسمي مساء يومه الخميس، عن تواريخ المباريات المؤجلة عن (من الجولة 21 إلى 26)، حيث تزامن تاريخ بعض المباريات، مع موعد إجراء نصف نهائي و.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد حدد شهر غشت الماضي، يوميْ 25 و26 شتنبر بين و و أمام ، علما أن العصبة حددت يوم 24 من الشهر ذاته، لإجراء مباراة "الديربي"، عن مؤجل الجولة الـ25.


من جانب آخر، حدد "الكاف" يوم 22 شتنبر الجاري، كتاريخ لإجراء نصف نهائي الـ"كاف"، بين حسنية أكادير ونهضة بركان، علما أن العصبة برمجت مباراة الحسنية أمام سريع واد زم، يوم 21 شتنبر عن مؤجل الجولة الـ25، فيما يلاقي نهضة بركان ضيفه الجيش الملكي يوم 23 شتنبر.

وتأتي برمجة هذه المباريات في هذه التواريخ، لتفتح الباب أمام احتمالية توصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتطمينات من الاتحاد الأفريقي للعبة، بخصوص تأجيل المباريات القارية.


تجدر الإشارة، إلى أن نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيلعب بنظام الذهاب والإياب، وسيكون فريقي الرجاء والوداد، هما المستقبلين في الذهاب.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة