باعيو لـ"البطولة": "أحترم قرار المدرب.. والمنافسة على الرسمية تنعكس بالإيجاب على المجموعة" - Elbotola - البطولة

محمد باعيو

باعيو لـ"البطولة": "أحترم قرار المدرب.. والمنافسة على الرسمية تنعكس بالإيجاب على المجموعة"

أيوب رفيق (البطولة)
31 غشت 2020على الساعة10:15

قال محمد باعيو، حارس مرمى ، إنه يحترم قرارات مدربه عبد الرحيم طاليب، الذي ارتأى منح الرسمية لأيوب لكرد على حسابه، مؤكداً أن تركيزه التام مُنصبٌّ في الوقت الحالي على الاجتهاد والعمل الدؤوب من أجل تطوير مؤهلاته وإمكانياته على أرضية الملعب.


وأوضح حامي عرين الفريق العسكري في تصريح خاص لـ"البطولة"، أن "المنافسة على الرسمية داخل الفريق لها انعكاسات إيجابية على المردود العام للمجموعة"، مُضيفاً أنه لم يُبدِ أي رد فعل تجاه قرار الإبقاء عليه في مقاعد الاحتياط مُقابل ترسيم لكرد في الذود عن مرمى الـ"AS.FAR".


وأضاف المتحدث نفسه أن الهدف الأسمى في الظرفية الراهنة هو انتظام الفريق في سكة النتائج الإيجابية واستعادة نغمة الانتصارات، علماً أن رِفاق باعيو أخفقوا في الفوز عقب العودة إلى المنافسة الرسمية؛ حيث تعادلوا في مقابلاتهم الثلاث أمام الدفاع الحسني الجديدي ومولودية وجدة ثم أولمبيك خريبكة.


وشارك صاحب الـ27 سنة في كافة المباريات التي خاضها الجيش الملكي قبل توقف النشاط الكروي بالمملكة، مُوقّعاً على مستويات لاقت استحسان العديدين، في أول موسم يُدافع فيه عن ألوان "العساكر"، بعد قدومه في الميركاتو الصيفي المنصرم من الكوكب المراكشي، الذي انحدر إلى "".


يُشار إلى أن "الزعيم" يحتل المركز السادس في سلم ترتيب "" برصيد 34 نقطة، حصدها من 9 انتصارات و7 تعادلات مقابل 7 هزائم مُني بها ضمن إطار المسابقة.

أخبار ذات صلة