برشلونة كان "على علم" برحيل ميسي قبل شهر ونصف! - El botola - البطولة

الإحباط يسيطر على ليونيل ميسي في مباراة برشلونة أمام بايرن ميونيخ (2-8)

برشلونة كان "على علم" برحيل ميسي قبل شهر ونصف!

جمال ملكي (البطولة)
29 غشت 2020على الساعة13:09

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة نادي برشلونة، كانت على علم برحيل ، قبل شهر ونصف.


وأصبح مستقبل ميسي يتصدر الصحف العالمية، منذ أن بعث مساء الثلاثاء الماضي، بـ"فاكس" يخبر فيه النادي أنه يريد الرحيل هذا الصيف، علما أن ثابت لحد الآن في موقفه، ويرفض السماح لقائده بالمغادرة.

وأوضحت "ماركا" يومه السبت: "في الحقيقة، برشلونة كان يعلم من قبل، على الأقل منذ شهر يوليوز، أن نجمه سيرحل عن الفريق"، مضيفة أن وكلاء ميسي، أخبروا النادي قبل شهر ونصف على أقل تقدير، أن الأرجنتيني لن يستمر في برشلونة، وأنه كان يخوض موسمه الأخير.

لكن جميع الاتصالات كانت غير رسمية، وتطلَّب رحيل القائد وثيقة رسمية وقانونية، لذلك أرسل محاموه "الفاكس" يوم الثلاثاء الماضي. لكن في برشلونة، يجادلون بأن ميسي، الذي أظهر شكوكه علنًا قبل أسابيع، لا يمكنه الذهاب. يصرون على أن لديه عقدًا ساريًا لأنه لم يعلن رحيله قبل تاريخ 30 يونيو، تضيف "ماركا".


من جانب آخر، أخبر محامو ميسي يوم أمس، إدارة البارسا، بأن اللاعب يريد مغادرة النادي بطريقة ودية، ولا يريد "الخروج من الباب الخلفي"، لهذا طلب من مجلس الإدارة عقد اجتماع، إلا أن النجم الأرجنتيني لم يتلق أي رد، رغم مرور 24 ساعة على طلبه.

وكانت صحيفتا "سبورت" و"موندو ديبورتيفو"، قد أكدتا يومه السبت، أن نادي برشلونة يرفض بأي شكل من الأشكال، التفاوض بشأن رحيل ميسي، ويطالبون بدفع شرطه الجزائي (700 مليون يورو) للسماح له بالرحيل.


أخبار ذات صلة