الدفاع الجديدي يستقبل المغرب التطواني وعينهما على الاقتراب من مقدمة الترتيب - El botola - البطولة

الدفاع الجديدي يستقبل المغرب التطواني وعينهما على الاقتراب من مقدمة الترتيب

إسماعيل نعمان
26 غشت 2020على الساعة08:30

يستقبل الدفاع ، اليوم الأربعاء، ضيفه ، ضمن مباريات الجولة الـ25 من عمر "البطولة الاحترافية" لهذا الموسم.


ويرغب أبناء عاصمة دكالة في في تحقيق الفوز الثاني تواليا، والانقضاض على نقاط المباراة كاملة من أجل تسلق المراتب، والاقتراب من إحدى المراكز التي قد تقود الفريق لمشاركة قارية جديدة.


وفي الجهة المقابلة، يحرص الفريق التطواني بقيادة جمال الدريدب على تكرار مباراة الفتح وتحقيق انتصار جديد بإمكانه إعادة المياه لمجاريها بعد "السخط" الجماهيري الذي لحق "الحمامة" التطوانية على إثر الهزيمتين المتتاليتين أمام الحسنية وسريع واد زم.


وخاض الفريق الدكالي 4 مباريات منذ عودة النشاط الكروي بالمملكة، متمكنا من تحقيق سبع نقاط من أصل 12 ممكنة، بعد تعادله أمام الرجاء الرياضي، نهضة بركان والجيش الملكي، وانتصاره على نهضة الزمامرة فيما أجلت مبارته أمام الرجاء الرياضي و رجاء بني ملال بسبب الفيروس التاجي.


وظفر "التطوانيون" بخمس نقاط من أصل 15 ممكنة خلال المباريات الخمس التي خاضها النادي منذ استئناف الدوري، حيث نجح الفريق في حصد انتصار وحيد أمام الفتح الرياضي، مقابل هزيمتين على يد الحسنية والسريع، وتعادليين سلبيين مع الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي.



ويحتل الدفاع الجديدي المتسلح بعامل الأرض المركز الثامن في سلم ترتيب "البطولة الاحترافية" برصيد 31 نقطة، في حين يتموقع المغرب التطواني سابعا بمجموع 33 نقطة.


يذكر أن المباراة ستدور أطوارها على ملعب العبدي بالجديدة، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

أخبار ذات صلة