"الصن": بسبب تبادل القمصان .. نيمار يواجه خطر الغياب عن نهائي دوري الأبطال - El botola - البطولة

"الصن": بسبب تبادل القمصان .. نيمار يواجه خطر الغياب عن نهائي دوري الأبطال

أ.ع (البطولة)
19 غشت 2020على الساعة11:56

بات من المحتمل وفق تأويلات صحيفة "الصن" البريطانية، أن يُمنع المهاجم البرازيلي جونيور من خوض نهائي ، بعد أن قام بمبادلة قميصه مع اللاعب مارسيل هالستنبرج، عقب فوز باريس سان جيرمان على لايبزيغ، في نصف النهائي.


وكسر راقص السامبا بروتوكول فيروس كورونا الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عندما تم التقاطه بعد فوز العملاق الفرنسي 3-0 ليلة أمس، وهو يخلع قميصه ويعطيه للاعب الخصم.





وينص "بروتوكول العودة إلى كرة القدم" المكون من 31 صفحة من قبل "اليويفا"، والذي صدر في وقت سابق من هذا الشهر، على ما يلي: "يُفضل ألا يتبادل اللاعبون قمصانهم نهائيًا".


ويضيف أن عدم الامتثال للالتزامات "قد يؤدي إلى اتخاذ إجراءات تأديبية وفقا للوائح الانضباط لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم".


وذكرت صحيفة "الصن" على ذمة تقارير لم تذكر مصدرها، أن تبديل القمصان خلال بطولة لشبونة المصغرة لدوري الأبطال، سيؤدي إلى فترة 12 يومًا من العزلة الذاتية، وهو ما يعني غياب نيمار عن مباراة النهائي.


ولكن لا يتناول البروتوكول الصحي الرسمي، الذي تم إرساله للأندية من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، فترة العزلة في حالات تبادل القمصان.


وسيواجه باريس سان جيرمان الآن الفائز من نصف نهائي الليلة بين بايرن ميونيخ أو ليون، في غضون خمسة أيام فقط ، وتحديدًا يوم الأحد القادم.

أخبار ذات صلة