تأكيداً لما ذكرته "البطولة" .. الجامعة والعصبة يؤشِّران على مُقترح فرض "حجر صحي" على الأندية حتى متم المنافسات - Elbotola - البطولة

تأكيداً لما ذكرته "البطولة" .. الجامعة والعصبة يؤشِّران على مُقترح فرض "حجر صحي" على الأندية حتى متم المنافسات

م.ذ (البطولة)
18 غشت 2020على الساعة21:30

تأكيداً لما أوردته "البطولة" في وقتٍ سابقٍ، أقرت العصبة الاحترافية و إلزام الأندية الوطنية بـ"حجر صحي" سواء بالوحدات الفندقية أو المراكز الرياضية حسب اختيارها، ضمن الاجتماع الذي أُقيم، اليوم الثلاثاء، عبر تقنية "المناظرة المرئية" لمناقشة مستجدات الشأن الكروي بالمملكة.


وأشار بلاغ لجامعة الكرة إلى "طلب برمجة تجمعات مغلقة للأندية بوحدات فندقية أو مراكز رياضية حسب اختيارهم لتفادي تفشي وباء فيروس كورونا وحماية اللاعبين والأطقم التقنية والطبية وتجنب احتمال اختلاطهم بمصابين بهذا الوباء، حتى يتسنى مواصلة ما تبقى من البطولة الوطنية الاحترافية في ظروف آمنة".

وتعهَّد الجهاز الذي يرأسه فوزي لقجع بدعم ومساندة الأندية مادياً في عملية إقامتها ضمن معسكرات مغلقة سواء في الفنادق أو المراكز الرياضية، لافتاً إلى أنه "سيسخر جميع الأطقم الطبية التابعة للجامعة، قصد مساندة الأندية للعودة سريعا لمجال المنافسة في احترام تام للبروتوكول الصحي الذي وضعته المصالح المختصة".


وانبثق مقترح دخول الأندية في "حجر صحي" إلى غاية انتهاء المنافسات المحلية من الإصابات العديدة والحالات الإيجابية التي رُصدت في صفوفها، والتي أفضت إلى تأجيل مجموعة من المباريات في "البطولة الاحترافية" بقسميْها الأول والثاني، وذلك بغرض استبعاد إمكانية التقاط اللاعبين للفيروس من مُحيطهم.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة