رئيس رجاء بني ملال لـ"البطولة": "مَعنْدنا مَنديرُو.. سنخوض مباراة الوداد بـ12 لاعبا فقط و الدول الأجنبية ستتابع ذلك" - El botola - البطولة

رئيس رجاء بني ملال لـ"البطولة": "مَعنْدنا مَنديرُو.. سنخوض مباراة الوداد بـ12 لاعبا فقط و الدول الأجنبية ستتابع ذلك"

أيوب رفيق/ أمين لمنور ( البطولة )
17 غشت 2020على الساعة23:52

أكد طارق جارتي، رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون فريق ، أن هذا الأخير سيكون مجبرا على خوض مباراة ، بـ 12 لاعبا فقط، في حال أقرت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم بعدم تأجيلها.


و أوضح جارتي في تصريح خص به صحيفة "البطولة" قائلا: "ماعندنا مانديرو، سنخوض المباراة بـ12 لاعبا المتوفرين في الوقت الراهن، على أن يتابع الجميع ذلك، خاصة الدولة الأجنبية".





و تابع المتحدث ذاته: "وقعنا في نفس المشكل قبل مواجهة الدفاع الحسني الجديدي، قبل أن يتم إخبارنا بتأجيل المباراة قبل ساعات من موعد انطلاقتها".


و بلغ عدد اللاعبين المصابين بفيروس "كورونا" داخل صفوف الفريق الملالي خلال يومه الاثنين، 12 لاعبا، بعد اكتشاف سبع حالات إيجابية جديدة.





جدير بالذكر أن العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، قامت مساء يومه الاثنين، بالتأكيد على أن مباراة الوداد الرياضي و رجاء بني ملال برسم الجولة 23 من البطولة الاحترافية، ستجرى في موعدها و هو الثلاثاء 18 غشت، انطلاقا من الساعة السادسة مساء، و ذلك خلال التحيين الذي قامت به، بشأن مواقيت بعض مباريات هذه الجولة.

أخبار ذات صلة