لقجع: "أشكر كل من ساهم في استئناف الموسم الكروي و أوصي الأندية بتطبيق البروتوكول الصحي" - El botola - البطولة

لقجع: "أشكر كل من ساهم في استئناف الموسم الكروي و أوصي الأندية بتطبيق البروتوكول الصحي"

اسماعيل نعمان
13 غشت 2020على الساعة21:00

وجه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، شكره لكل من ساهم في استئناف النشاط الكروي بالمملكة بعد توقف دام لأزيد من 4 أشهر بسبب تفشي فيروس "كورونا".


وقال لقجع خلال اجتماع المكتب المديري للجامعة، اليوم الخميس: "أشكر كل من ساهم في انجاح استئناف انطلاق الموسم الكروي وفي مقدمتهم السلطات العمومية من وزارة الداخلية ووزارة الصحة ووزارة الثقافة والشباب والرياضة الذين بذلوا مجهودات كبيرة للحفاظ على صحة كل أعضاء أسرة كرة القدم، بالإضافة إلى جميع الاداريين في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية".


وبخصوص الوضعية العامة لكرة القدم الوطنية وما تعرفه من تسجيل للإصابات في صفوف الأندية، أضاف لقجع: "أتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين، وأوصي بالتطبيق الكامل للبروتكول الصحي من طرف الاندية لضمان مسار جيد لمنظومة كرة القدم الوطنية".


وعبر رئيس الجامعة عن دعمه المطلق لاتحاد طنجة في شخص رئيسها عبد الحميد أبرشان، ولجميع المصابين في الأندية الوطنية، حيث تابع حديثه قائلا: "أعبر عن مساندتنا لرئيس اتحاد طنجة في متابعته الوضعية الصحية داخل فريقه متمنيا الشفاء العاجل لكل مكونات الفريق إلى جانب المصابين في فرق أخرى من أجل العودة بسرعة لاستكمال منافسات البطولة الوطنية".


واختتم: "الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، مستعدة لمساعدة فريق اتحاد طنجة وباقي الفرق في تجاوز الظروف الصحية التي تمر بها".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة