حميد أحداد رفض العودة لمصر وأصرّ على البقاء في الرّجاء للظّفر بلقب البطولة والعُصبة - البطولة

حميد أحداد رفض العودة لمصر وأصرّ على البقاء في الرّجاء للظّفر بلقب البطولة والعُصبة

م.ع (البطولة)
12 غشت 2020 على الساعة 15:31

رفض حميد أحداد لاعب فريق ، العودة إلى مصر، رغم انتهاء عقد إعارته من ، نهاية يونيو الماضي.


واختار أحداد "مواصلة الطريق" مع الرجاء حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي (اختتام المسابقات المحلية و الخارجية)، رغم انتهاء عقده مع "النسور"، تطبيقا لـ"القانون الاستثنائي" الذي طرحته "الفيفا" بسبب تفشي "فيروس كورونا"، و الذي يمكن اللاعبين المنتهية عقودهم في متم شهر يونيو من الاستمرار في الفريق بسبب التوقف الأخير الذي دام لأكثر من أربعة أشهر.


و بالرغم من أن القانون المذكور لا يفرض على اللاعبين البقاء، إذ أنه يكون بصيغة التراضي بين الطرفين، إلا أن أحداد لم يرفضه، وأصر على البقاء ومساعدة الرجاء للظفر بلقب و، كإرادة منه باختتام هذا الموسم بطريقة جيدة، وذلك محبة منه لجماهير النادي وفعالياته، "حسب مقربين من اللاعب ذو الـ25 سنة".


و في الجهة المقابلة، كانت قد حاولت إدارة الزمالك في أكثر من مناسبة، "الضغط" على أحداد و مطالبته بالعودة إلى القاهرة، مبررة الأمر بعدم تفعيل الرجاء لبند الشراء النهائي، أو تمديد فترة الإعارة، قبل 30 يونيو، لكن اللاعب رفض ذلك و اختار البقاء في "البيت الأخضر" إلى نهاية الموسم الجاري.


يذكر أن أحداد يقدم مستويات جيدة بقميص الخضر هذا الموسم، ما جعله من بين الركائز الأساسية لكتيبة جمال سلامي، محتلا المركز السادس في قائمة هدافي البطولة الإحترافية بثمانية أهداف لحدود اللحظة، على بعد هدفين من "المتصدر" رضى الهجهوج لاعب فريق أولمبيك خريبكة.

أخبار ذات صلة