الرجاء يعود إلى الصدارة بثنائية في مرمى الحسنية - El botola - البطولة

الرجاء يعود إلى الصدارة بثنائية في مرمى الحسنية

إسماعيل نعمان
11 غشت 2020على الساعة20:58

انتهت المباراة التي جمعت بين وضيفه بانتصار الفريق الأخضر بهدفين دون رد، في المواجهة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب أكادير الكبير لحساب الأسبوع الـ21 من.

ودخل جمال السلامي، قائد العارضة الفنية للرجاء الرياضي، بالعناصر التالية: الزنيتي - بوطيب - بانون - الورفلي - جبيرة - زريدة - العرجون - الوردي - متولي - الرحيمي - أحداد.


في حين فضل المصطفى اوشريف، ربان السفينة السوسية، الاعتماد على الأسماء الآتية: الحواصلي - أوبيلا - الرامي - صاديقي - أيت محمد - باعدي - البركاوي - سيسي - ليركي - باساين - باكاري.

واستهل أبناء السلامي المباراة بقوة حين تمكنوا من فتح باب التسجيل في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول، بعد أن تمكن الفريق الأخضر من لعب ضربة خطأ بشكل سريع، ليستغل الرحيمي الفرصة ويسدد كرة استقرت في المرمى عقب ارتدادها من قدم الحواصلي.


وشهدت باقي دقائق من عمر الجولة الأولى ركودا في الأداء وغيابا لفرص التسجيل وارتكاز الكرة في وسط الميدان بين الفريقين اللذان تبادلا مجموعة من الهجمات "المحتشمة".


وعلى غرار الجولة الأولى، بصم "النسور" على بداية "قوية" لمجريات الشوط الثاني بعد توغل سريع لسفيان الرحيمي، الذي تمكن من تجاوز مدافعي الحسنية وتمرير كرة على "طبق من ذهب" لحميد أحداد الذي لم يتوانَ في وضعها في مرمى الحواصلي، معلنا عن الهدف الثاني لصالح الفريق الأخضر.

وحاول الرجاء في باقي الدقائق زيادة الغلة وتسجيل الهدف الثالث في المباراة، في حين رمى الحسنية بثقله لتقليص الفارق والتوقيع على الهدف الأول لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بفوز "النسور" بهدفين دون رد.


وبهذه النتيجة استعاد زملاء محسن متولي صدارة ترتيب "البطولة الاحترافية" برصيد 42 نقطة، في حين تجمد رصيد الحسنية عند 21 نقطة في المركز الـ14.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة