مدرب بايرن ميونيخ: "بافارد يسابق الزمن للحاق بدوري الأبطال" - El botola - البطولة

مدرب بايرن ميونيخ: "بافارد يسابق الزمن للحاق بدوري الأبطال"

وكالات: د.ب.أ
10 غشت 2020على الساعة08:30

لم يفقد هانسي فليك مدرب فريق الألماني، الأمل في مشاركة الفرنسي الدولي المصاب، مع الفريق ببطولة .


وصرح فليك لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أمس الأحد، بأن بافارد، الفائز بـ مع قبل عامين، لن يشارك في المعسكر التدريبي للفريق المقام حاليا بمنطقة فارو، الواقعة في أقصى جنوب البرتغال، بسبب معاناته من إصابة في قدمه.


وأوضح فليك: "نحن ننتظر يوما بعد آخر مع بنيامين".


وقال فليك بعد فوز بايرن 4-1 على ضيفه الإنجليزي، في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال أمس السبت إن بافارد (24 عاما) "يحرز تقدما" بعد إصابته في الأربطة أثناء التدريبات قبل أسبوعين.


وحجز بايرن بطاقة التأهل لدور الثمانية في المسابقة عقب فوزه 7-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، على منافسه اللندني في دور الستة عشر، حيث سبق للفريق البافاري الفوز 3-0 على تشيلسي ذهابا في فبراير الماضي.


واضطر فليك للاستعانة بجوشوا كيميش لاعب وسط الفريق، ليُعوض غياب بافارد في مركز الظهير أمام تشيلسي، فيما أعاد تياجو إلى وسط الملعب.


وسيبقى بايرن في معسكره، الذي انطلق أمس الأحد، حتى السفر للعاصمة البرتغالية لشبونة يوم الخميس القادم، فيما يلتقي مع الإسباني يوم الجمعة المقبل (20:00 Gmt+1) على ملعب "النور"، معقل فريق البرتغالي، بدور الثمانية للمسابقة القارية.


وحضر بافارد مباراة تشيلسي، التي جرت بملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونخ على عكازين وبحذاء واقي.


أوضح فليك: "سننتظر ما إذا كان هناك شيء ممكن حدوثه في نهاية المطاف في دور الثمانية أو قبل النهائي. سنبذل أقصى الجهد".


وتابع: "نأمل أن تظل هناك فرصة في أن يشارك في البطولة".


وقرر فليك عدم الدفع بكينجسلي كومان أمام تشيلسي، لكنه سيتوجه للبرتغال مع المدافع جيروم بواتينج، الذي يبدو مستعدا لمواجهة برشلونة، رغم تعرضه لكدمة أمام الفريق الأزرق.