نجوم ريال مدريد ارتكبوا ثلاث مخالفات فقط ضد مانشستر سيتي - البطولة

نجوم ريال مدريد ارتكبوا ثلاث مخالفات فقط ضد مانشستر سيتي

فاروق عصام (البطولة)
09 غشت 2020 على الساعة 18:20

ارتكب نادي ريال مدريد ثلاثة أخطاء فقط خلال مباراة ، وهذا الرقم يدل على العديد من الحقائق بخصوص أداء الميرنجي في مباراة ملعب الاتحاد.


وسافر لوس بلانكوس إلى إنجلترا لمحاولة تغيير هزيمة مباراة الذهاب 2-1، لكنهم لم يتمكنوا من تجنب هزيمة أخرى، وخرجوا للموسم الثاني تواليًا من الدور الثاني.


على الرغم من أنهم ارتكبوا 13 خطأ في المباراة الأولى على ملعب سانتياغو برنابيو، والتي شهدت إقصاء القائد "سيرجيو راموس"، إلا أنهم ارتكبوا ثلاث مخالفات فقط في مانشستر.


الأولى جاءت بعد مرور نصف ساعة مع اشتراك بين داني كارفاخال على جابرييل جيسوس، والثانية جاءت بعد أكثر من 50 دقيقة عندما أخطأ لوكا مودريتش ضد كيفين دي بروين وتلقى بطاقة صفراء، وبعد خمس دقائق تعرض اللاعب الدولي البلجيكي لضربة قوية على يد توني كروس.


ومن جانبه ارتكب مانشستر سيتي ثمانية أخطاء، لم يؤد أي منها إلى بطاقة صفراء، وهذه هي المرة الثالثة التي يسجل فيها ريال مدريد ثلاثة أخطاء فقط في مباراة واحدة، وكلها جاءت في دوري أبطال أوروبا.


وكانت الأولى في عام 2014 عندما تغلب على شالكه 6-1 مع ثنائيات كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيمة في دور الـ16، وكانت المرة الثانية في 2017 عندما تخطوا بوروسيا دورتموند 3-2.

أخبار ذات صلة