جوارديولا: "هدفنا التتويج بدوري الأبطال" - El botola - البطولة

جوارديولا: "هدفنا التتويج بدوري الأبطال"

إسماعيل نعمان
07 غشت 2020على الساعة22:41

صرح بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق الإنجليزي، أن هدف فريقه هذا الموسم هو التتويج بعد نجاحه في إزاحة ريال مدريد صاحب الـ13 لقبا.


وقال جوارديولا في تصريحاته بعد المباراة: "عندما ترى الشخصية والهدوء الذي حظي به اللاعبون فهذا يظهر كم هم جيدون، نحن هنا لمحاولة الفوز بدوري الأبطال، تقدمنا بخطوة وإن ظننا أن ذلك يكفي، فسنظهر أننا بعقلية صغيرة، إن أردنا تحقيق البطولة فعلينا الفوز على الأندية الكبيرة".


وأردف: "قدمنا أداء جيد، لم نتوقع مثلا الفوز في أول 30 دقيقة بـ 4-0، الشوط الأول لم يحمل العديد من الأحداث ولكننا صنعنا العديد من الفرص، اللاعبون قدموا أداء لا يصدق".


واختتم: "خلقنا العديد من الفرص وسجلنا هدفين من خطأين في دفاعاتهم، حاولنا اقناعهم بالخروج من مناطقهم والهجوم ولكن من الصعب مواجهة فريق مثلهم".


وانتهت المباراة التي جرت أطوارها على "ملعب الاتحاد" بتأهل السيتي على حساب ريال مدريد بعد فوزه بهدفين مقابل هدف، في نسخة مكررة لنتيجة لقاء الذهاب الذي احتضنه ملعب "بيرنابيو".


ويواجه مانشستر سيتي، يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب "خوسيه الفالادي"، ليون الفرنسي الذي نجح هو الآخر في تخطي عقبة يوفنتوس الإيطالي بعد انتهاء المباراة بنتيجة هدفين مقابل واحد، مستغلا بذلك فوزه ذهابا بهدف نظيف من توقيع لوكاس توزارت.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة