الرجاء يفشل في "اقتناص" الصدارة بعد تعادله سلبيا مع المغرب التطواني - البطولة

الرجاء يفشل في "اقتناص" الصدارة بعد تعادله سلبيا مع المغرب التطواني

إسماعيل نعمان
05 غشت 2020 على الساعة 21:05

انتهت قبل قليل المباراة التي جمعت بين وضيفه بالتعادل السلبي، في المواجهة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب "سانية الرمل" بتطوان.


ودخل جمال السلامي، قائد العارضة الفنية للرجاء بالأسماء التالية: أنس الزينيتي/عبد الرحيم الشاكير/سند الورفلي/عمر بوطيب/عبد الجليل جبيرة/العرجون/زريدة/محسن متولي/عبد الإله الحافيظي/سفيان رحيمي/ البكاري.


فيما فضل جمال الدريدب، ربان السفينة التطوانية الاعتماد على العناصر التالية: بوناكة-مانالي-لعشير-صفصافي-لكحل-بنحمص-طوني-مارتين-الشخصي-الورديغي-فردوسي.


وعرف الشوط الأول إيقاعا بطيئا وارتكاز الكرة في وسط الميدان، مع نذرة فرص التسجيل من طرف الجانبين، لينتهي بنتيجة التعادل السلبي.


ورفع زملاء محسن متولي من إيقاع المباراة خلال الفصل الثاني من المواجهة، بعد ضغطهم على المضيف في منطقته بغية تسجيل هدف الانتصار، لكن دون جدوى.


وتمكن الفريق الأخضر من تسجيل هدف في آخر أنفاس اللقاء عن طريق البديل الوردي، لكن الحكم الرداد قرر إلغاءه بداعي التسلل بعد استشارة مع "حكام الفار"، لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.


وبهذه النتيجة يحافظ الرجاء على وصافة الترتيب برصيد 36 نقطة، في حين يبقى المغرب التطواني في المرتبة السابعة برصيد 29 نقطة.

أخبار ذات صلة