مسيرة إليشيتش مع أتالانتا على "المحك" .. وأحاديث عن اكتئاب و"خيانة زوجية" تمُسَّان نفسية اللاعب - El botola - البطولة

مسيرة إليشيتش مع أتالانتا على "المحك" .. وأحاديث عن اكتئاب و"خيانة زوجية" تمُسَّان نفسية اللاعب

فاروق عصام (البطولة)
01 غشت 2020على الساعة13:51

طفت أزمة شخصية لنجم هجوم فريق أتالانتا “جوزيب إليشيتش” على الساحة في إيطاليا، بعدما غادر النجم السلوفيني معسكر ناديه قبل أيام فقط من مواجهة الموسم ضد باريس سان جيرمان، لحساب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


وبحسب ما ورد عاد الأعسر الموهوب إلى موطنه في سلوفينيا، للتعامل مع أمور شخصية، ولن يشارك في موسم دوري أبطال أوروبا رفقة ناديه، في صدمة لكل قاطني حي “بيرجامو“.


واقترحت صحيفة “لاجزيتا ديلو سبورت” لأول مرة صباح أمس، أن اللاعب قد سافر إلى سلوفينيا ليكون مع العائلة، ثم سعت “سكاي إيطاليا” لإضافة التفاصيل، عن طريق التأكيد على أن اللاعب يمر بفترة صعبة، وذهنه غير صافٍ ولا يستطيع التركيز أو التفكير حالياً في كرة القدم.


واتفقت المصادر على أن نجم أتالانتا يُعاني من “الاكتئاب” دون توضيح السبب، وإن كانت التسريبات التي لم يكتب عنها أي مصدر “موثوق” هو اكتشاف إليشيتش لخيانة زوجته له، مما أدى إلى تأثره نفسيًا بشكل كبير، لدرجة تفكيره في تعليق حذائه والابتعاد عن كرة القدم نهائيًا.




وقال المدرب جاسبريني هذا الأسبوع “كلما مر الوقت، كلما كان من غير المحتمل أن نرى إليشيتش يلعب ضد باريس سان جيرمان“.


وهناك بعض المصادر الأخرى تتحدث عن حالة رهبة موجودة لدى النجم السلوفيني من الوضعية الحالية في العالم، وتفشي وباء فيروس “كورونا” وخوفه على عائلته، لذلك لا يريد الاستمرار في ملاعب كرة القدم


واعترف لاعب فيورنتينا السابق، أنه كان يفكر في التقاعد في صيف 2018، عندما تم نقله إلى المستشفى بمرض غامض، في ذلك الوقت ورد أنه كان يعاني من عدوى غير طبيعية ونادرة.



يذكر أن إليشيتش يعتبر أبرز نجوم أتالانتا بيرجامو، وفي 26 مباراة له مع أتالانتا هذا العام في الدوري الإيطالي، سجل 15 هدفًا، مما جعله في المركز العاشر عبر لائحة الهدافين في الكالتشيو، على الرغم من عدم مشاركته في 9 مباريات، بينما لديه ستة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة