صحيفة 'تيليغراف': منظمة "غلوري" تقرر إقامة نزال بين بدر هاري وريكو في دجنبر - El botola - البطولة

صحيفة 'تيليغراف': منظمة "غلوري" تقرر إقامة نزال بين بدر هاري وريكو في دجنبر

جمال ملكي (البطولة)
30 يوليوز 2020على الساعة15:12

أوضحت تقارير إعلامية هولندية، أن المنظمة العالمية لرياضة "الكيك-بوكسينغ"، "غلوري"، تدرس إقامة نزال "ثالث"، بين البطل المغربي بدر هاري، والهولندي ريكو فيرهوفن، في "حدث ضخم".


وقالت صحيفة "تيليغراف" الهولندية، إن "غلوري"، اختارت شهر دجنبر القادم، كموعد لإجراء نزال "جديد" بين هاري وريكو، لكن لحد الآن، لم يتم الحسم في الموضوع بشكل رسمي، كما أن المنظمة، لم تحدد بعد، إن كان النزال سيُلعب على لقب "بطل العالم" في الوزن الثقيل.

وأضافت الصحيفة، أن النزال لم يُحسم فيه بعد، حيث أن المغربي الآخر، جمال بن صديق، يطالب أيضا ببرمجة نزال "الثأر" أمام ريكو، بعد أن كان قد خسر أمامه في سنة 2017، حيث أسقطه الهولندي بالضربة القاضية.


من جانب آخر، لم يتم تحديد المدينة التي ستستقبل النزال، كما أن "غلوري"، لازالت في مفاوضات، من أجل البحث عن الصيغة المناسبة لإقامة هذا الحدث، وتحاول إجراءه بحضور الجمهور.


وكانت "غلوري"، قد أعلنت عن تأجيل نزال بدر هاري القادم أمام بينجامان أديغبوي، الذي كان مقررا يوم 20 يونيو، بسبب فيروس "كورونا".


تجدر الإشارة، إلى أن ريكو، كان قد فاز على بدر هاري في مناسبتين، مستفيدا من تعرض النجم المغربي للإصابة، حيث تواجها سنة 2016 ثم في 2019.

طاغات متعلقة