"إلترا عسكري": "قرارات ارتجالية وحكومة غير مبالية .. منع التنقل يعكس تخبطها وفشلها في التواصل" - El botola - البطولة

"إلترا عسكري": "قرارات ارتجالية وحكومة غير مبالية .. منع التنقل يعكس تخبطها وفشلها في التواصل"

أيوب رفيق (البطولة)
28 يوليوز 2020على الساعة19:05

ندَّد فصيل "إلترا عسكري" بـ"القرارات الارتجالية" للحكومة المغربية، في إشارة إلى إصدارها قرار منع التنقل من وإلى بعض المدن في حيِّز زمني ضيق، يوم الأحد الماضي، لافتاً إلى أن اتخاذ هذه الخطوة على بعد سويعات قليلة من الإغلاق "تسبب في عدد من حوادث السير و اكتظاظ الطرق و فوضى كبيرة في البلاد".


وقال المصدر المذكور الذي رفع لافتة عنوانها "قرارات ارتجالية .. وحكومة غير مبالية"، إن "هذا القرار يعكس بشكل جلي تخبط الحكومة و فشلها الذريع في التواصل مع الشعب في هذا الوقت الحساس من المعركة التي يخوضها البلد ضد تفشي جائحة الكورونا فيروس".


وأضاف الفصيل المؤازر لنادي الجيش الملكي أن "الحكومة مدعوة إلى مراجعة تواصلها مع الشعب و الإعلان في وقت مناسب عن قرارات تخدم مصالح المواطنين عوض اتخاذ قرارات عشوائية تسببت في الكثير من الازدحام في محطات القطار و الحافلات و المآسي في الطرق، مما يضرب عرض الحائط جميع التدابير الوقائية المتخدة ضد الفيروس".


"و في الأخير تؤكد المجموعة على ضرورة احترام التدابير الوقائية، و خصوصا وضع الكمامات و غسل الأيدي و التباعد الإجتماعي"، يختم "إلترا عسكري" بلاغه المنشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك".


وكان القرار الحكومي الذي حظر التنقل من وإلى مدن الدار البيضاء ومراكش وطنجة وتطوان وفاس ومكناس وبرشيد وسطات قد خلَّف سخطاً عارماً في صفوف المواطنين، بالنظر إلى المساحة الزمنية التي أُحيطت بالخطوة المُتَّخذة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة