مدرب الإسماعيلي "يشحن" لاعبيه بشأن مباراة الرجاء: " علينا أن نقاتل ونعمل بجد لتحقيق لقب البطولة العربية" - البطولة

مدرب الإسماعيلي "يشحن" لاعبيه بشأن مباراة الرجاء: " علينا أن نقاتل ونعمل بجد لتحقيق لقب البطولة العربية"

عصام فضولي ( البطولة )
21 يوليوز 2020 على الساعة 10:10

أكد الفرنسي ديدييه جوميز، المدير الفني لنادي المصري، أن الفريق بكل مكوناته عازم على تحقيق لقب كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.


وقال المدرب صاحب 50 سنة، الذي تولى العهدة الفنية للدراويش" في يناير من السنة الجارية، (قال): " يجب علينا أن نقاتل لتحقيق أهداف الفريق الواضحة للجميع وهي السعي نحو التتويج بكأس البطولة العربية وتحسين ترتيبنا في الدوري المصري".


وتابع في حديثه مع لاعبي الفريق: " نحتاج لتركيز وجهد كبير من كل اللاعبين، والعمل الجماعي هو سر النجاح ، يجب على الجميع العمل بإخلاص وجهد من أجل إثبات أحقيته بالتواجد ضمن صفوف الفريق".


وتنتظر النادي المصري مواجهة مصيرية أمام نادي الرجاء الرياضي، برسم إياب كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بعدما حسم زملاء المدافع الدولي المصري باهر المحمدي، لقاء الذهاب الذي احتضنه "استاد الإسماعيلية"، بهدف دون رد سجله التونسي فخر الدين بن يوسف من ضربة جزاء.


يذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم، قرر منتصف شهر مارس المنصرم، تأجيل لقاء العودة بين الناديين الذي كان مقررا إقامته على أرضية مركب محمد الخامس، بالدار البيضاء، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

أخبار ذات صلة