سيميوني: "لا أهتم بتقييم الناس لعملي" - El botola - البطولة

مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني - فيروس كورونا

سيميوني: "لا أهتم بتقييم الناس لعملي"

إفي
18 يوليوز 2020على الساعة19:44

أكد الأرجنتيني دييجو ، مدرب ، اليوم السبت، وقبل يوم من انتهاء مسابقة التي وصفها بأنها "صعبة للغاية"، أنه لا يقوم بالتدريب من أجل أن يقيمه الناس، بل لكي يفوز فريقه.

واعتبر أن تمرد لاعبيه على الصعوبات التي واجهها الفريق خلال بعض الفترات بالمسابقة والتحضير الجيد خلال فترة الحجر المنزلي، إضافة إلى انتظام أداء الكثير من اللاعبين، كان سببا رئيسيا في العودة للمنافسة.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحفي الافتراضي، عشية مواجهة ريال سوسييداد في الجولة الأخيرة من الليجا "أنا لا أقوم بالتدريب حتى يقيمني الناس، بل من أجل أن يفوز فريقي وأن يحقق النادي أهدافه عاما تلو الآخر".


ويهدف الروخيبلانكوس صاحب الـ69 نقطة إلى حسم المركز الثالث لصالحهم، حيث يأتي خلفه إشبيلية في المركز الرابع برصيد 67 نقطة، وبهذا لا زال الصراع على هذا المركز قائما حتى هذه اللحظة.

وأكد المدرب قائلا "نحن في نهاية دوري صعب للغاية، مررنا فيه بالعديد من المراحل بعضها كان طبيعيا والبعض الآخر علمنا أننا سنعاني فيه".

وأضاف أن تمرد اللاعبين ضد الصعوبات التي واجهها الفريق سواء في ديسمبر/كانون أول أو يناير/كانون ثان الماضي، جعلهم أقوى ومكنهم من مواصلة الطريق الذي طالما سلكه الأتلتي والعودة للمنافسة بعد بذل مجهود كبير.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة