فعاليات ماصاوية تستنكر قرار الجامعة متسائلة: "من له المصلحة في هذه القرارات ومن يُريد إقبار المغرب الفاسي؟!" - البطولة

فعاليات ماصاوية تستنكر قرار الجامعة متسائلة: "من له المصلحة في هذه القرارات ومن يُريد إقبار المغرب الفاسي؟!"

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)
18 يوليوز 2020 على الساعة 14:35

عبرت فعاليات نادي ، عن غضبها بعد كشف اللجنة القضائية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن الحكم النهائي في ملف مباراة ، باعتبار الأخير منهزما و تجريد "الماص" من نقطتين مع تثبيت نتيجة التعادل.



و وصفت الفعاليات الماصاوية الحكم بـ"الغريب"، لاسيما و اللجنة المذكورة، اعتبرت طرفا منهزما (شباب الريف الحسيمي) و الطرف الآخر متعادلا (المغرب الفاسي)، مشيرة إلى أنه كان من المنتظر الإعلان عن الفريق الأصفر فائزا بدل تجريده من نقطتين، ما تسبب في خسارته لـ"الصدارة"، و التي كان يتقاسمها بـ39 نقطة مع منافسه المباشر على الصعود لقسم الأضواء هذا الموسم شباب المحمدية.



وتساءل أنصار "الماص" حول هوية الجهات التي تسعى إلى ِإقبَار النادي الأصفر "حسب تعبيرهم"، مؤكدين ضرورة تواجد جهات مستفيدة من هذه القرارات، لاسيما وقد ساهمت في عرقلة مسار النادي في القسم الوطني الثاني.



وإعتبرت "أسرة النادي الفاسي"، أن القرار كان ظالما، إذ أكد البعض أن "الجامعة تحارب الفريق وتسعى لعرقلته مرارا وتكرارا، وأن تأخير القرار لتسعة أشهر غير مفهوم".


يذكر أن المكتب المسير للمغرب الفاسي، قد عقد اجتماعا "طارئا" مباشرة بعد الكشف عن القرار المذكور، للنظر في القرارات التي سيتخذها على خلفية هذا الملف.

أخبار ذات صلة