ريغيلون يواجه مصير أشرف حكيمي في ريال مدريد - El botola - البطولة

ريغيلون يواجه مصير أشرف حكيمي في ريال مدريد

إفي
18 يوليوز 2020على الساعة09:58

أشارت تقارير صحفية إلى أن سرخيو ريغيلون، لاعب المعار حالياً ، قد ينتهي الأمر ببيعه رغم تقدير الملكي لمستواه، في حالة تشبه ما حدث مع المغربي أشرف حكيمي الذي وقع مع إنتر بعد انتهاء فترة إعارته من الريال لبوروسيا دورتموند، في صفقة جاءت لأسباب اقتصادية.


وذكرت صحيفة (ماركا) أن اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً يركز الآن على الأهداف الحالية، وعلى الرغم من أن الوجهة المحتملة ليست أولوية في الوقت الراهن، لا يمكن تجاهل النقاش حول مستقبله.


ويقدم ريغيلون موسماً رائعاً مع إشبيلية الذي تأهل بالفعل للنسخة القادمة من التشامبيونز ليغ وينافس حالياً في الدوري الأوروبي.


وأبرزت (ماركا) أن الفريق الأندلسي راضٍ جداً عن أداء اللاعب المدريدي، في حين أن وجود البرازيلي مارسيلو والفرنسي فيرلان ميندي في الريال، يجعل عودته للقلعة البيضاء أمراً صعباً للغاية.


وأضافت الصحيفة أن النادي الملكي حاسم في هدفه بالتخفيف من وطأة عجز قيمته 180 مليون يورو، وعلى الرغم من رضائه عن مستوى اللاعب مع إشبيلية، إلا أن كافة اللاعبين تقريباً معرضين للبيع وريجيلون ليس استثناء.


وشهد اللاعب أفضل لحظاته في ريال مدريد تحت إمرة الأرجنتيني سانتياغو سولاري، لكن مع عودة زين الدين زيدان، تعاقد الفرنسي مع ميندي ليغلق بذلك الأبواب أمام ريغيلون.

أخبار ذات صلة