في احترامٍ تامٍ لـ"البروتوكول الصحي" .. سريع واد زم يُجري اختبارات "كوفيد-19" بصفة دورية - El botola - البطولة

في احترامٍ تامٍ لـ"البروتوكول الصحي" .. سريع واد زم يُجري اختبارات "كوفيد-19" بصفة دورية

أيوب رفيق (البطولة)
17 يوليوز 2020على الساعة23:45

شكَّل نادي نموذجاً في التقيُّد بمعايير السلامة الصحية والتوصيات التي جاء بها "البروتوكول الصحي" الذي أقرَّته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتيسير استئناف النشاط الكروي بالمغرب وتأمينه بشكل سليم ومثالي.


ويتواجد الـ"RCOZ" في خانة الأندية التي أعطت المثال في الالتزام بمجموعة من التدابير التي اشترطت جامعة الكرة اتخاذها من طرف الفرق، على غرار الخضوع لاختبارات فيروس "كوفيد-19" في ثلاث مناسبات قبل العودة إلى أجواء التباري والمنافسة.


ودأب مسؤولو النادي على إجراء اختبارات الكشف عن الوباء التاجي كل ثلاثة أيام لثلاثة لاعبين أو أربعة، وفقاً لما تنص عليه قواعد "الدليل الصحي" الذي أصدرته الجامعة، بهدف تهيئ الظروف النفسية والصحية اللازمة لإقامة الاستعدادات في أجواء مثالية.


ومن المُنتظر أن يدخل فريق سريع واد زم معسكراً إعدادياً، اليوم السبت، بمدينة بوزنيقة، سيمتد إلى غاية الـ29 من الشهر الجاري، بغرض بلوغ الجاهزية التامة قبل خوض المباريات المتبقية من "البطولة الاحترافية".


ويحتل رِفاق اللاعب المهدي مفضل المركز الـ11 ضمن سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 23 نقطة، جنوها من خمسة انتصارات وثمانية تعادلات مقابل ثماني هزائم.


وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أخطرت الأندية المنضوية تحت لوائها بضرورة إجراء ثلاث فحوصات للكشف عن "كوفيد-19" ما بين إعلان استئناف النشاط الكروي (شهر يونيو) والـ21 من شهر يوليوز الجاري.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة