فضال لـ"البطولة": "هناك مفاوضات مع سبورتينغ لشبونة .. وسنرى ما سيحصل" - El botola - البطولة

زهير فضال

فضال لـ"البطولة": "هناك مفاوضات مع سبورتينغ لشبونة .. وسنرى ما سيحصل"

عصام فضولي
15 يوليوز 2020على الساعة10:30

تصدر الدولي المغربي ، غلاف أشهر الصحف الرياضية البرتغالية في الأيام الأخيرة، بعد توصل ناديه الحالي إلى اتفاق مع نادي سبورتينغ لشبونة يمهد الطريق لالتحاقه بالدوري البرتغالي انطلاقا من الموسم المقبل.


وأكد المدافع الأوسط ذو 30 ربيعا، في تصريح خاص لـ"البطولة"، التواصل الحاصل مع مسؤولي نادي العاصمة البرتغالية، وأردف: "قضيت موسمين رائعين بقميص ريال بيتيس، أحببت المدينة والنادي، بيتيس يملك قاعدة جماهيرية كبيرة. نعم هناك مفاوضات مع سبورتينغ لشبونة وسنرى ما سيحصل".


كما أكدت صحيفة "Ojogo" البرتغالية أن مدافع ليفانتي وألافيس السابق، يعد أولوية قصوى لمدرب سبورتينغ روبن أموريم، خاصة بعد الفراغ في قلب الدفاع الذي خلفه رحيل المدافع الفرنسي ماتيو.


"زهير فضال مدافع أوسط قوي وفعال وإمكانياته كبيرة. راكم تجارب ناجحة في إسبانيا مع ألافيس وريال بيتيس في (الليغا)، تلقى جزء من تكوينه في إسبانيول برشلونة. سيكون إضافة قوية في تشكيلة سبورتينغ"، يضيف لنفس الصحيفة، المدرب الإسباني لوكاس ألكاراز الذي أشرف على تدريب فضال مع نادي ليفانتي موسم 2014/2015.


يذكر أن سبورتينغ لشبونة هو من أكثر أندية البرتغال شعبية، إلى جانب غريمه في العاصمة بنفيكا، ونادي بورتو المتوج بدوري أبطال أوروبا مرتين.

أخبار ذات صلة