الكاف يعلن عن "الموعد النهائي" لتحديد الأندية المشاركة في مسابقاته.. والجامعة في "مأزق" بسبب تعارضه مع موعد انتهاء الموسم الحالي! - البطولة

الكاف يعلن عن "الموعد النهائي" لتحديد الأندية المشاركة في مسابقاته.. والجامعة في "مأزق" بسبب تعارضه مع موعد انتهاء الموسم الحالي!

إسماعيل نعمان
13 يوليوز 2020 على الساعة 23:37

أكدت تقارير إعلامية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد كشف عن الموعد النهائي لتحديد أسماء الأندية المشاركة بالمسابقات الأفريقية للموسم الكروي 2020-2021.


وحسب ما نقلته صحيفة "kick442" فإن "الكاف" قد وضع تاريخ الـ31 من غشت المقبل كموعد للاتحادات الـ50 المنضوية تحت لوائه لتحديد أسماء أنديتها المشاركة في وفي الموسم المقبل.


وأشارت الصحيفة أن "الكاف" قد حدد الموعد المذكور سعيا منه لبدء النسخة المقبلة من منافساته القارية شهر أكتوبر المقبل، علما أن 90 في المئة من الأندية المشاركة قد تم تحديدها بعد إلغاء النشاط الكروي في العديد من الدول.


وتجد الجامعة المغربية لكرة القدم نفسها إلى جانب الاتحاد الكروي التونسي والجزائري في "مأزق" بسبب تعارض تاريخ انتهاء موسمها الكروي مع الموعد الذي حدده "الكاف".


ومن المرتقب أن ينتهي الموسم الكروي بالمملكة في الـ13 من شهر شتنبر المقبل، وهو ما سيضع الاتحاد المغربي في أزمة بين استكمال الموسم وإنهائه وفق الخطة الموضوعة، وتحديدها لقائمة الأندية التي ستمثل المملكة في المنافسات القارية.


يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد قرر استكمال باقي المباريات الخاصة بــ عصبة الأبطال الأفريقية للموسم الحالي شهر شتنبر المقبل على شكل مواجهة "فاصلة"، ودون تحديد مكان إجراءها لحدود اللحظة، حيث سيلعب ضد في حين يصطدم بـ .

أخبار ذات صلة