برشلونة يسترجع ذكريات "قصة بيكيه" ويقترب من استعادة "إيريك جارسيا" من مانشستر سيتي - El botola - البطولة

برشلونة يسترجع ذكريات "قصة بيكيه" ويقترب من استعادة "إيريك جارسيا" من مانشستر سيتي

فاروق عصام (البطولة)
04 يوليوز 2020على الساعة09:56

ربما يصبح المُدافع الإسباني "إيريك جارسيا" أحد المفاجآت الكبرى في الصيف، حيث يعتبر قلب دفاع هو الهدف الرئيسي لفريق ، لتعزيز دفاعه، خلال الميركاتو الصيفي 2020.


وبدأت المفاوضات وفق مصادر صحيفة "سبورت"، بعدما أبلغ برشلونة السيتي أنهم مهتمون بالتوقيع مع قلب الدفاع الكتلوني، مع العلم أن إيريك ينتهي عقده في ملعب "الاتحاد" في الصيف المقبل، ويمكن أن يغادر مجانًا عما قريب.


ويبدو أن مانشستر سيتي منفتح للحديث عن الصفقة، ومع ذلك لا تزال المفاوضات في مرحلة مبكرة، ولم يتم العثور على صيغة لخطوة من شأنها أن ترى عودة الشاب إلى كامب نو مرة أخرى.


وشعر إيريك جارسيا -الذي تم تطويره في لا ماسيا- في عام 2017 أنه من الأفضل لمستقبله رحيله إلى إنجلترا، بموجب إشارة من "بيب جوارديولا"، الذي طلب التعاقد معه، نظرًا لاقتناعه بإمكاناته وقدراته.


وعلى الرغم من ذلك، لعب صاحب 19 عامًا هذا الموسم 447 دقيقة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكنه مؤخرًا أصبح مدافعًا أساسيًا بجوار النجم الفرنسي "إيميريك لابورت"، حيث بدأ خلال الفوز 4-0 على ليفربول، وقبلها شارك بصفة أساسية ضد آرسنال في أول مباريات استئناف الموسم.


يذكر أن قصة برشلونة مع مانشستر يونايتد تُعاد بحذافيرها -ولكن هذه المرة رفقة الجار مانشستر سيتي- حين رحل "جيرارد بيكيه" صغيرًا من أكاديمية "البلاوغرانا" صوب مسرح الأحلام، وتحديداً في عام 2004، ثم تسبب عدم تكيّفه مع الأجواء في مدينة مانشستر لعودته إلى البارسا في عام 2008، ليصبح بعد أكثر من عقد أحد أهم مدافعي الكرة الإسبانية ونادي برشلونة عبر التاريخ.

أخبار ذات صلة