بعد ثلاثة أشهر من التوقف..لاعبو الحسنية يستأنفون التداريب بإجراء حصة تدريبية على شاطئ البحر - El botola - البطولة

بعد ثلاثة أشهر من التوقف..لاعبو الحسنية يستأنفون التداريب بإجراء حصة تدريبية على شاطئ البحر

اسماعيل نعمان ( البطولة )
30 يونيو 2020على الساعة11:35



أجرى فريق حسنية أكادير، يوم أمس الاثنين، حصة تدريبية على إحدى شواطئ عاصمة "جهة سوس"، استعدادا للاستئناف منافسات"البطولة الإحترافية".


وفضل مصطفى أوشريف، قائد العارضة الفنية لغزالة سوس، اللجوء لإحدى شواطئ المدينة من أجل استئناف التداريب الخاصة بالفريق، بعد اكتفاء اللاعبين طيلة الثلاثة أشهر الماضية بحصص منزلية احتراما لفترة الحجر الصحي التي عاشتها المملكة بسبب تفشي فيروس "كورونا".


وخلال الفترة المسائية أجرى اللاعبون حصة تدريبية في أول ظهور بملاعب ملحق ملعب أدرار عقب توقف النشاط الكروي بسبب تفشي الوباء ، حيث تم توزيعهم  إلى مجموعات صغيرة  لا تزيد عن خمسة لاعبين   وذلك منعا للاختلاط مع التشديد على تنظيف معدات التدريب خلال وبعد الحصص التدريبية  و مع الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي .


وكانت التحاليل المخبرية التي خضع لها لاعبو وموظفو النادي خلال الأسبوع الماضي، قد أكدت خلو الفريق من أية إصابة مؤكدة بالوباء، وهو ما خلف ارتياحا لدى أسرة الحسنية.


ويأمل الفريق السوسي خلال الجولات المتبقية من نفض ثوب التواضع والهروب من المنطقة المكهربة، حيث يحتل النادي المرتبة الـ14 برصيد 17 نقطة، حصدها من 4 انتصارات، 5 تعادلات وتسع هزائم.


ويسعى زملاء ياسين الرامي لاستغلال عودة النشاط الكروي بالمملكة من أجل تسلق المراتب والاستعداد بشكل جيد للمنافسات القارية، حيث سيواجه نظيره نهضة بركان لحساب الدور النصف النهائي من "كأس الكونفيديرالية الأفريقية".


يذكر أن الجامعة الملكية كانت قد أعلنت يوم الثلاثاء الماضي، وبتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والسلطات المختصة عن عودة النشاط الكروي بالمملكة انطلاقا من الـ24 من شهر يوليوز المقبل.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة