بعد حسم الدوري الإنجليزي .. يورغن كلوب: "متحمس للفوز بمزيد من البطولات مع الريدز" - El botola - البطولة

بعد حسم الدوري الإنجليزي .. يورغن كلوب: "متحمس للفوز بمزيد من البطولات مع الريدز"

عصام فضولي
27 يونيو 2020على الساعة11:41

تحدث الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ، المتوج بحر هذا الأسبوع بلقب الممتاز، لشبكة "CNN" عن حاضر ومستقبل النادي الأحمر.


وعن متابعة لاعبي فريقه معا لمباراة السيتي وتشيلسي، والاحتفال الجماعي أضاف الألماني " كان التجمع فقط من الاحتفال بتلك اللحظة .. لقد كان كل اللاعبين والأطقم يخضعون لاختبارات الكشف عن كوفيد-19. ما فعلناه هذا الموسم شيء استثنائي لذا أعتقد أننا نستحق أن نحتفل معا".


وأردف صاحب 53 سنة " علينا أن نواصل إظهار التماسك والقوة وأننا معا .. من المؤكد الأندية الآن تخشى مواجهة ليفربول لما أظهره في السنوات الماضية وهذا العام".


"لن نتوقف عند هذا الحد. لن نتوقف، يجب علينا التركيز ومواصلة ذلك، نرى أن هناك فرصة لنحقيق المزيد لا يعني أننا سنفوز بكافة الألقاب، نريد فقط التطور والمضي قدما. السيتي فريق استثنائي لذا إن أردت تحقيق البريمرليغ عليك ألا تخسر أي مباراة " يضيف كلوب لنفس المنبر الإعلامي.


يذكر أن ليفربول يعيش أزهى أيامه محليا وأوروبيا، بعدما حقق الموسم الماضي لقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام، المسابقة التي خسر دورها النهائي عام واحد قبل ذلك أمام النادي الملكي، لتكتمل فرحة أنصاره الكثر في إنجلترا بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 سنة.

أخبار ذات صلة