رسميا | الكشف عن "روزنامة" الموسم الكروي المقبل بفرنسا وتحديد مواعيد مباريات المسابقات المحلية - El botola - البطولة

رسميا | الكشف عن "روزنامة" الموسم الكروي المقبل بفرنسا وتحديد مواعيد مباريات المسابقات المحلية

إسماعيل نعمان
26 يونيو 2020على الساعة22:48

صادقت الرابطة الفرنسية، اليوم الجمعة، خلال اجتماع لها، على المواعيد الرسمية للمباريات الخاصة بالموسم المقبل، بما في ذلك نهائيي و"الرابطة" اللذان تم تأجيلهما بسبب تفشي فيروس "كورونا".


وأعلنت الرابطة أن الموسم المقبل من سينطلق في الأسبوع ما قبل الأخير من شهر غشت، وينتهي يحلول 23 من ماي 2021. وبخصوص الموعد الرسمي لنهائي "كأس فرنسا"، فقد حددت الرابطة الـ24 من يوليوز المقبل تاريخا لإجراءها، على أن تلعب على أرضية "استاد دو فرانس"، وهو نفس الملعب الذي سيحتضن النهائي الخاص بالرابطة يوم 31 من الشهر ذاته.


وأضافت الرابطة أن الدور الفاصل المخصص لتفادي الهبوط، والذي يجمع صاحب المرتبة 18 في "الليغ 1" وبطل الأدوار الفاصلة في "الليغ 2" سيتم إجراءه ما بين 27 و 30 ماي من الموسم المقبل.


وأكدت الرابطة أن "دوري الدرجة الثانية" سينطلق في 22 من غشت المقبل، وينتهي بحلول 15 من شهر ماي، على أن تستمر فترة التوقف الشتوية ما بين 23 من دجنبر و 6 من يناير المقبلين.


وكانت الرابطة الفرنسية قد أعلنت عن إنهاء الدوري المحلي وتتويج باريس سان جيرمان باللقب، وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعا بسبب مغامرة باقي الدوريات الأوروبية الكبرى بورقة الإستئناف، وهي التجربة التي أبانت عن نجاحها لحدود اللحظة.

أخبار ذات صلة