رضوان الحيمر في تصريح "مثير": "الشفافية تغيب في القسم الثاني هناك من يريد الصعود للقسم الأول بِلُغة الكواليس بدل لغة الميدان!" - El botola - البطولة

رضوان الحيمر في تصريح "مثير": "الشفافية تغيب في القسم الثاني هناك من يريد الصعود للقسم الأول بِلُغة الكواليس بدل لغة الميدان!"

عماد وهبي (البطولة)
25 يونيو 2020على الساعة19:26

خرج رضوان الحيمر، مدرب النادي السالمي، بتصريحات صحفية يومه الخميس، يؤكد من خلالها، أن ، تغيب عنها "الشفافية"، مضيفا أن بعض الأندية تجيد اللعب في "الكواليس"، لخدمة مصالحها.


وقال الحيمر: "القسم الثاني تغيب عنه الشفافية. مع الأسف، بعض المسؤولين يحاولون اللعب في الكواليس، ولا يكتفون باللعب فوق أرضية الملعب، كل هذا بهدف واحد، وهو خدمة مصالح أنديتهم، وتحقيق الصعود للقسم الأول بأي طريقة".


وواصل رضوان حديثه قائلا: "نحن (النادي السالمي) نهدف إلى تقديم مستويات جيدة، ولا نجيد لغة الكواليس، التي بسببها أصبحت الشفافية منعدمة في القسم الثاني، ولو كنا نمارس هذه الأشياء، لنجحنا في الصعود للقسم الأول في الموسم الماضي".


تجدر الإشارة، إلى أن النادي السالمي، يحتل المركز الرابع في ترتيب البطولة الاحترافية الدرجة الثانية، برصيد 34 نقطة، وبفارق 5 نقاط فقط، عن المراكز المؤدية إلى الصعود.

أخبار ذات صلة