السيلية: "بوصوفة رفض تمديد عقده وإكمال الموسم خوفًا من الإصابة".. والوجهة المقبلة لللاعب المغربي "غير محدّدة" - El botola - البطولة

مبارك بوصوفة لاعب نادي السيلية القطري - فيروس كورونا

السيلية: "بوصوفة رفض تمديد عقده وإكمال الموسم خوفًا من الإصابة".. والوجهة المقبلة لللاعب المغربي "غير محدّدة"

ج. ف (البطولة)
22 يونيو 2020على الساعة17:56

أكدت صحيفة "الراية" القطرية أن اللاعب ، مبارك ، حسم مستقبله بالرحيل عن مع انتهاء عقده في 30 يونيو الجاري، مشيرةً أنه رفض مقترح النادي بتمديد عقده لشهرين إضافيين إلى حين انتهاء الموسم الكروي في قطر.


وعادت الأندية القطرية للتدريبات منذ أيام بعد صدور قرار باستئناف النشاط الكروي في البلاد، حيث من المنتظر أن يُستكمل الدوري القطري لكرة القدم ابتداءً من 24 يونيو الجاري.

وأوضح المدير العام لنادي السيلية، محمد المري، قائلًا: "طلبنا من بوصوفه الموافقة كباقي اللاعبين على تجديد عقده معنا لشهرين حتى نهاية الموسم لكنه رفض خوفاً من الإصابة وطلب التجديد لموسم كامل".


إقرأ أيضًا ||


وأضاف: "رفضنا طلبه وتركنا له القرار في النهاية بالنسبة لتجديد عقده لشهرين وإكمال الموسم معنا"، حيث تأكد بالفعل أن اللاعب المغربي لن يواصل مشواره مع السيلية في الدوري القطري هذا الموسم.


ولم تُحدّد بعد الوجهة المقبلة لـ بوصوفة الراغب في مواصلة مشواره الاحترافي رغم وصوله إلى سن الـ 35، في انتظار ما سيُقرره في الأيام المقبلة حول العروض الرسمية التي سيقوم بمناقشتها مع وكيل أعماله.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة