التيمومي: "أتماثل للشفاء حمداً لله .. أشكر كل من ساندني في محنتي الصحية" - El botola - البطولة

محمد التيمومي

التيمومي: "أتماثل للشفاء حمداً لله .. أشكر كل من ساندني في محنتي الصحية"

أيوب رفيق (البطولة)
19 يونيو 2020على الساعة16:22

وجَّه محمد التيمومي، نجم سابقاً، شكره إلى كل من سانده في المحنة الصحية التي مرَّ بها في الأشهر القليلة الماضية، مُطمئنا جميع المغاربة وكافة متابعيه بتماثله للشفاء وتعافيه من مُخلَّفات العملية الجراحية التي كان قد خضع لها بالعاصمة الفرنسية باريس قبل حوالي ستة أشهر.


وقال أسطورة نادي الجيش الملكي في مقطع صوتي له: "كلمة شكر لجميع اللاعبين القدامى وكذا المسيرين والمسؤولين وحتى الحكام وكل من ساندني من قريب ومن بعيد في هذه المحنة الصحية التي مررت بها".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "أشكر الجميع من طاقم طبي وإداري، إن اللائحة طويلة وأعتذر إن لم اتمكَّن من ذكر الجميع. الحمد لله أتماثل للشفاء حالياً، وأتمنى للجميع صحة جيدة وعمراً مديداً. جازاكم الله خيراً".


وكان التيمومي قد دخل في غيبوبة بعد إجرائه عملية جراحية على مستوى القدم بالعاصمة باريس، وقد ظلّ راقداً في العناية المركزة لعدة أسابيع، قبل تحسُّن حالته الصحية وعودته إلى أرض الوطن.


يُشار إلى أن العملية الجراحية التي خضع لها الدولي المغربي السابق في فرنسا جاءت بأمرٍ والتفاتةٍ من الملك محمد السادس، وذلك لمعالجة إصابة تعرّض لها التيمومي سنة 1985 في مواجهة الزمالك المصري، ضمن نصف نهائي كأس أبطال أفريقيا.

أخبار ذات صلة