مانشستر سيتي يعود "بقوة" ويهزم أرسنال بـ"ثلاثية" - El botola - البطولة

مانشستر سيتي يعود "بقوة" ويهزم أرسنال بـ"ثلاثية"

وكالات: إ.ف.ي
17 يونيو 2020على الساعة21:50

استعاد هوايته في هز شباك المنافسين، بعد ابتعاد دام قرابة 3 أشهر بسبب جائحة "كورونا"، وهذه المرة بثلاثية في شباك في اللقاء الذي احتضنه ملعب "الاتحاد" اليوم الأربعاء، والمؤجل من الجولة الـ28 من .


انتظر رجال المدرب الإسباني حتى الوقت الضائع من الشوط الأول، ليعلنوا عن أول هدف يهز شباك الملاعب الإنجليزية في عصر "كورونا"، بتوقيع النجم الدولي بتسديدة قوية من على بعد أمتار من مرمى الضيوف لم يرها بيرند لينو إلا وهي تعانق الشباك.


ومع بداية الشوط الثاني، ازداد موقف الفريق اللندني صعوبة، بعد أن وجد نفسه منقوصا من لاعب بطرد المدافع البرازيلي ببطاقة حمراء مباشرة، إثر مخالفة ارتكبها على النجم الجزائري داخل المنطقة، ليحتسب الحكم ركلة جزاء للسيتي.


ونفذ النجم البلجيكي الركلة بنجاح ليعلن عن مضاعفة النتيجة في الدقيقة 51، وينهي اللقاء "إكلينيكيا".


ومع دخول المباراة في أمتارها الأخيرة، اختتم النجم الشاب فيل فودين ثلاثية أصحاب الضيافةK في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.


وبهذا يدشن "السيتيزنس" عودتهم للمنافسة من جديد، بفوز ثمين على فريق بحجم أرسنال، ليعودوا مجددا لدرب الانتصارات، بعد خسارة الدربي على يد بثنائية نظيفة قبل التوقف.


ورفع السيتي رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني، ليؤجل إعلان تتويج باللقب، بعد أن ظل الفارق بينهما عند 22 نقطة، قبل 9 جولات من النهاية.


فيما تجمد رصيد "الغانرز" عند 40 نقطة المركز التاسع، وتتعقد آماله أكثر في إمكانية إنهاء الموسم ضمن أحد المقاعد المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

أخبار ذات صلة