التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة: مدينة الجديدة تسجل أكبر عدد من الإصابات ببؤرة مهنية.. و0 حالة بجهة الرباط - سلا - القنيطرة - El botola - البطولة

التوزيع الجغرافي للإصابات الجديدة: مدينة الجديدة تسجل أكبر عدد من الإصابات ببؤرة مهنية.. و0 حالة بجهة الرباط - سلا - القنيطرة

عماد وهبي (البطولة)
17 يونيو 2020على الساعة17:31

كشفت وزارة الصحة، عن التوزيع الجغرافي حسب الجهات، للإصابات الجديدة في المملكة، التي تم تسجيلها في آخر 24 ساعة، وبلغ عددها 66، علما أن جهة الرباط - سلا - القنيطرة سجلت 0 حالة منذ السادسة لأمس الثلاثاء إلى السادسة مساء ليومه الأربعاء.


وأوضحت الوزارة، في لقائها الصحفي اليومي، حول مستجدات مرض "كوفيد-19"، أن النسبة الكبيرة من الإصابات الجديدة، سجلت بجهة الدار البيضاء - سطات (33 حالة مؤكدة)، 24 بمدينة الجديدة، ببؤرة مهنية، و9 بمدينة الدار البيضاء.


وتأتي جهة مراكش - آسفي في المرتبة الثانية، بـ19 حالة جديدة، منها 16 إصابة بمراكش، و3 بآسفي. أما جهة طنجة - تطوان - الحسيمة، فسجلت 10 حالات جديدة مؤكدة، 8 منها بفحص أنجرة.


فيما سجلت جهة فاس - مكناس، إصابتين فقط، واحدة بميدنة فاس، والثانية بمدينة سفرو، فيما أن الجهة الشرقية سجلت حالة واحدة، نفس الشيء بالنسبة لجهة العيون - الساقية الحمراء (حالة واحدة).


تجدر الإشارة، إلى أن المغرب رصد 56 حالة تعافي في آخر 24 ساعة، رفعت العدد الإجمالي إلى 7993، مقابل حالة وفاة واحدة (213 في المجموع).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة