رغم توقيعهما على عقد ينتهي في يونيو 2020 .. مازيمبي يتمسك بعقد آخر يمتد حتى 2023 ولاعبه تشونغو "يضطر" للتراجع عن قرار الرحيل! - El botola - البطولة

لاعب تي بي مازيمبي كاباسا شونغو - فيروس كورونا

رغم توقيعهما على عقد ينتهي في يونيو 2020 .. مازيمبي يتمسك بعقد آخر يمتد حتى 2023 ولاعبه تشونغو "يضطر" للتراجع عن قرار الرحيل!

ج. ف (البطولة)
08 يونيو 2020على الساعة20:33

أنهى نادي الكونغولي الجدل القائم بينه وبين لاعبه كاباسو تشونغو حول المدة الحقيقة للعقد، حين أعلن أن المدافع الزامبي سيستمر مقامه رفقة النادي حتى شتنبر 2023.


وكانت وسائل إعلام كونغولية قد أوردت أن عقد تشونغو على وشك الإنتهاء، قبل أن يتدخل الرئيس كاتومبي ويجري إجتماعا مع اللاعب انتهى بالإعلان عن تمديد عقد الزامبي حتى صيف 2023.


وأكدت إدارة "الغربان" أن تشونغو يلعب دورا كبيرا في منظومة الفريق إلى جانب مواطنه رايفورد كالابا، ورغم تجديده لسنوات أخرى، إلا أن هذا لا يمنع من احترافه في حالة توصله بعرض "محترم" من أحد الفرق الأجنبية.


ووسط شد وجذب بين الإعلام والنادي الكونغولي، خرج اللاعب الزامبي عبر وسائل التواصل الإجتماعي ليؤكد للمشجعين عن تمسكه بالنادي، ومدى تأسفه حول ما تم إشاعته من قبل الصحافة الكونغولية.


إقرأ أيضًا ||


وطرحت وسائل الإعلام الكونغولية السؤال حول جدوى إخفاء العقد الحقيقي للاعب، خصوصا وأن النادي قد أعلن قبل سنتين عن تجديد المدافع الزامبي حتى صيف السنة الحالية (يونيو 2020)، وهو الأمر الذي يتنافى وإدعاءات الإدارة التي تقول أن تشونغو سيمثل مازيمبي حتى شتنبر 2023.


ومن الأمور التي تساءلت عنها الصحافة بالكونغو أيضا، هو مصير اللاعب الزامبي مستقبلا، خصوصا وأنه أعلن قبل أيام عن رغبته الكبيرة في قلب صفحة مازيمبي، وخوض تجربة جديدة في مساره الإحترافي الكروي.


والتحق تشونغو بمازيمبي صيف 2013، حيث بصم على أداء جيد خول له الإنقضاض على الرسمية والإحتفاظ بها لسنوات، وكذا التتويج بالعديد من الألقاب لعل أبرزها "عصبة الأبطال الأفريقية" لموسم 2014/2015.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة