جزء جديد من مسلسل بنعطية و "الشيشة" .. و غضب من المتابعين بسبب مقطع فيديو في "إنستغرام"..! - El botola - البطولة

جزء جديد من مسلسل بنعطية و "الشيشة" .. و غضب من المتابعين بسبب مقطع فيديو في "إنستغرام"..!

منصف عدي (البطولة)
05 يونيو 2020على الساعة16:32

خلف "سطوري" نشره اللاعب الدولي السابق المهدي بنعطية في حسابه الرسمي في تطبيق "إنستغرام"، يظهر من خلاله و هو يدخن "الشيشة"، ضجة واسعة من طرف متابعيه في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.


وعبر العديدون من المهتمين بالشأن الرياضي المحلي، عن استغرابهم من تصرفات اللاعب المتعلقة بـ"الشيشة"، مؤكدين أنها تخدش سمعته الرياضية، لاسيما بعد أن ارتبط اسمه بها في العديد من اللحظات السابقة، و التي تزامن البعض منها مع مسابقات كروية جارية يشارك فيها.


و انتشر "مقطع الفيديو" المذكور، بشكل "كبير" في فترة زمنية "وجيزة" في مختلف الصفحات بمواقع التواصل الإجتماعي، إذ خلف انقساما في الرأي، بين مؤيد و معارض، بعد أن أكدت فئة أن الجماهير لا دخل لها في حياة اللاعب الشخصية، فيما اعتبر البعض الآخر، أن مثل هذه التصرفات، لا تليق بلاعب كرة القدم وعميد سابق للمنتخب الوطني، لا سيما في ظل مواصلته لمسيرته الكروية حاليا من بوابة نادي القطري.


و قارن هؤلاء الأنصار تصرف بنعطية باللاعبين الأوروبيين، في إشارة إلى الطريقة "الإحترافية" التي تعاملوا بها مع الحجر الصحي، من خلال مواصلة التداريب بشكل يومي، حفاظا على طراوتهم البدنية، دون استغلال التوقف في تصرفات بعيدة عن عالم الرياضة "حسب تعبيرهم".

أخبار ذات صلة