خمسة لاعبين ومدربين من برشلونة كانوا مصابين بفيروس كورونا - البطولة

خمسة لاعبين ومدربين من برشلونة كانوا مصابين بفيروس كورونا

فاروق عصام (البطولة)
02 يونيو 2020 على الساعة 12:58

أثرت أزمة فيروس "كورونا" كما أصبح واضحًا على نادي على كافة الأصعدة، سواء في النواحي الاقتصادية أو البشرية، ووفقًا لتقرير من تلفزيون "RAC1"، كان ما مجموعه خمسة لاعبين وعضوين من أعضاء الجهاز الفني "إيجابيين" لحمل فيروس "كوفيد-19" خلال الفترة الماضية.


وتم الكشف عن جميع الحالات عندما خضع برشلونة للجولة الأولى من الاختبارات، في وقت سابق من شهر مايو الماضي، جميعهم كانوا بدون أعراض، ولكن بدا وكأنهم تخلصوا من الفيروس في هذه المرحلة، حيث ظهرت في اختباراتهم أجسامًا مضادة لفيروس "كوفيد-19"، وهذا يعني طبيًا حملهم المرض لفترة.


ولم يتم الكشف عن الأسماء المصابة، حيث بقى الأمر سرًا داخل أسوار الفريق الكتلوني، ولكن تم التأكد من أن هؤلاء "المعلومون" لدى الجهات الصحية، جاءت اختباراتهم خلال المرحلتين الأولى والثانية بنتيجة سلبية.


وتمكن لاعبو برشلونة من العودة إلى التدريب الفردي قبل أيام، ثم عادوا أمس الاثنين إلى التدريب "الجماعي" الكامل ، بعد أسبوعين من العمل في مجموعات محدودة.


ويعمل فريق "كيكي سيتين" استعدادًا لعودة الليغا في 11 يونيو، على الرغم من أن مباريات برشلونة لن تبدأ حتى ليلة 13 يونيو، عندما يلعب ضد مايوركا في العاشرة مساءً بتوقيت إسبانيا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة