"ماركا": "سليم الجباري مُستقبل المنتخب المغربي وأتليتيكو مدريد .. والشرط الجزائي لعقده يبلغ 24 مليون يورو" - El botola - البطولة

سليم الجباري

"ماركا": "سليم الجباري مُستقبل المنتخب المغربي وأتليتيكو مدريد .. والشرط الجزائي لعقده يبلغ 24 مليون يورو"

م.ذ (البطولة)
24 ماي 2020على الساعة01:15

ألقت صحيفة "ماركا" الضَّوء على المغربي الشاب سليم الجباري، متوسط ميدان لأقل من 17 سنة، مُشيرةً إلى أن اللاعب يُشكِّل مستقبل "الروخي بلانكوس" بعد توقيعه أول عقد احترافي مع الفريق قبل بضعة أيام.


وكشفت الجريدة الإسبانية أن القيمة المالية للشرط الجزائي لعقد الجباري مع نادي العاصمة تبلغ 24 مليون يورو، فيما تصل مدته لثلاثة مواسم.


وأشارت "ماركا" إلى أن اللاعب الذي تنحدر أصوله من مدينة العرائش يتميز بصفات كروية هائلة، وقد دفعت الأتليتيكو إلى المسارعة لتمديد عقده، تصدياً لأطماع عدة أندية مُهتمة بخدماته.


ذات المصدر الإعلامي، ذكر أن صاحب الـ16 سنة مُراهن ومُعوَّلٌ عليه من طرف الطاقم الفني للمنتخب المغربي لأقل من 17 سنة بقيادة سيرجيو بييرناس لقيادة "الأشبال" إلى التألق في "كأس أمم أفريقيا" عام 2021 والمشاركة في "كأس العالم" خلال نفس السنة على أراضي البيرو.


وسبق للجباري أن حضر معسكراً للمنتخب الوطني لأقل من 16 سنة، ويأمل اللاعب إلى تسلق سلم الاحتراف والوصول إلى الفريق الأول لأتليتيكو مدريد وكذا المنتخب الأول للمغرب.

أخبار ذات صلة