تشيلسي يسمح للفرنسي نغولو كونتي بالتغيب عن التداريب بسبب ذكرياته "السيئة" مع الأمراض و تجنبا لتكرارها في "زمن كورونا"..! - El botola - البطولة

تشيلسي يسمح للفرنسي نغولو كونتي بالتغيب عن التداريب بسبب ذكرياته "السيئة" مع الأمراض و تجنبا لتكرارها في "زمن كورونا"..!

إسماعيل نعمان
20 ماي 2020على الساعة23:10

عادت أندية "البريميرليج" لاجراء تداريبها ولو بشكل "فردي"، بعد شد وجذب استمر لأسابيع بينها وبين الرابطة المسؤولة عن .


وبعد 68 يوما من التوقف الكروي، عاد اللاعبون لممارسة تداريبهم الفردية داخل مراكز التداريب، وسط تخوف البعض من احتمالية الإصابة بعدوى الوباء الذي انتشر في العديد من دول العالم.


ويعتبر نغولو كونتي، متوسط ميدان "البلوز"، أحد اللاعبين الذين لم يسجلوا حضورهم في المران اليومي للنادي اللندني، بسبب تخوفه من انتقال العدوى إليه.


وحسب ما أفادت به صحيفة "صن" الإنجليزية، فإن المدرب، فرانك لامبارد قد سمح لـ"النفاثة" الفرنسية بالتغيب عن المران، والإكتفاء بممارسة التداريب داخل منزله بالعاصمة لندن.


ويرجع السبب وراء السماح لكونتي بالتغيب عن التداريب، تلك الذكريات السيئة التي جمعت لاعب ليستر سيتي الأسبق رفقة الأمراض الخطيرة، وهو ما يجعله عرضة للخطر في حالة ما إذا أصيب بالعدوى.


وسبق للاعب الفرنسي ذو 29 سنة أن سقط مغشيا عليه داخل غرفة خلع الملابس سنة 2018، وهو ما يبعث على الخوف من تعرض صحته الجسدية للخطر، رغم تأكيد سلامته آنذاك.


يذكر أن تروي ديني، قائد واتفورد، قد أعلن هو الآخر عدم عودته للتدريبات خوفًا من الإصابة بـ"الكورونا" ونقلها لابنه البالغ من العمر 5 أشهر، والذي يُعاني من أزمات في التنفس.

أخبار ذات صلة