جهة مراكش أسفي تسجل أعلى عدد من حيث الإصابات الجديدة في آخر 18 ساعة بـ8 حالات .. وثماني جهات في المملكة لم تعرف أي حالة جديدة - El botola - البطولة

جهة مراكش أسفي تسجل أعلى عدد من حيث الإصابات الجديدة في آخر 18 ساعة بـ8 حالات .. وثماني جهات في المملكة لم تعرف أي حالة جديدة

م.ذ (البطولة)
19 ماي 2020على الساعة11:40

سجَّلت جهة مراكش - أسفي أعلى عدد من حيث حالات الإصابة الجديدة بوباء "كورونا" المستجد في آخر 18 ساعة، وذلك بواقع ثماني حالات، في الوقت الذي لم تعرف فيه ثماني جهات أخرى أي حالة إصابة في نفس الحيز الزمني.


وجاءت الجهة المذكورة أولى بـ8 حالات إصابة متبوعةً بجهتيْ البيضاء - سطات وطنجة تطوان الحسيمة بـ5 حالات إصابة، ثم جهة فاس -مكناس بحالتيْ إصابة ما بين الرابعة بعد زوال يوم أمس الإثنين والعاشرة من صباح اليوم الثلاثاء.


ومن حيث مجموع الحالات، تظل جهة البيضاء - سطات في أعلى القائمة بـ2081 حالة إصابة متبوعةً بجهة مراكش - أسفي بـ1289 ثم جهة تطوان - تطوان الحسيمة بـ 971 حالة إصابة وجهة فاس - مكناس بـ960 حالة إصابة.


تجدر الإشارة إلى أن المصالح الطبية المختصة للمملكة رصدت 20 حالة إصابة بالفيروس التاجي في الـ18 ساعة الأخيرة، مُقابل 132 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة