لتعويض البرتغالي فيلاس بواش.. أولمبيك مارسيليا يطمح للتعاقد مع هيرفي رونار براتبٍ شهري يبلغ 150 ألف يورو - El botola - البطولة

مدرب المنتخب السعودي هيرفي رونار - فيروس كورونا

لتعويض البرتغالي فيلاس بواش.. أولمبيك مارسيليا يطمح للتعاقد مع هيرفي رونار براتبٍ شهري يبلغ 150 ألف يورو

ج. ف (البطولة)
17 ماي 2020على الساعة17:49

تناقلت الصحف والمواقع الفرنسية، اليوم الأحد، أنباء عن ارتباط المدير الفني الفرنسي، ، بالعودة إلى بلاده في المرحلة المقبلة، مؤكدين ترشحه لتولي الإشراف على نادي .

وأوضحت صحيفة "لا بروفانس" ومصادر إعلامية أخرى في فرنسا، أن المدرب البرتغالي أندري فيلاس بواش بات قريبًا من مغادرة مارسيليا هذا الصيف، خاصةً بعد رحيل المدير الرياضي، أندوني زوبيزاريتا.

وأكدت ذات المصادر أن المدرب الحالي للمنتخب ، هيرفي رونار، يتصدر قائمة المدربين المرشحين لخلافة بواش في نادي جنوب فرنسا، كما يتواجد في القائمة أسماء مدربين محليين من ، على غرار مدرب نادي ليل، كريستوف غالتييه، والمدرب السابق لموناكو، ليوناردو جارديم.

وترى معظم الصحف والمواقع الفرنسية أن التعاقد مع رونار سيكون أسهل على أولمبيك مارسيليا مقارنةً مع باقي الأسماء المرشحة والتي لها مطالب مادية كبيرة عكس المدرب السابق للمنتخب المغربي.


هذا وأشارت صحيفة "لا بروفانس" أن نادي مارسيليا لن يصرف أكثر من 150 ألف يورو شهريًا كراتب لمدربه الجديد، كما أنه لا ينوي دفع تعويض كبير للبرتغالي أندري فيلاس بواش عند رحيله هذا الصيف.


يُذكر أن فيلاس بواش قاد أولمبيك مارسيليا للتأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام 7 سنوات.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة