لاعب تركي هاوٍ "يقتل" ابنه البالغ خمس سنوات مباشرة بعد إصابته بـ"الكورونا"..و يعترف"قمت بخنقه بالوسادة لمدة 15 دقيقة"! - El botola - البطولة

لاعب تركي هاوٍ "يقتل" ابنه البالغ خمس سنوات مباشرة بعد إصابته بـ"الكورونا"..و يعترف"قمت بخنقه بالوسادة لمدة 15 دقيقة"!

اسماعيل نعمان
09 ماي 2020على الساعة19:01

كشفت تقارير إعلامية تركية عن اعتراف "جوهر توكتاش"، لاعب مقاطعة بورصة "يلدريمسبور" التركية، بقتل ابنه البالغ من العمر خمس سنوات، والمصاب بفيروس "كورونا"، بسبب عدم أحساسه بأي مشاعر أبوية اتجاهه.


وحسب صحيفة "ديلي صباح" التركية، فإن الصبي المتوفى دخل المستشفى في 23 من الشهر الماضي، بعد إصابته بأعراض وباء "كورونا"، إذ كان يعاني من سعال وحمى شديدتين، ما دفع الأطباء لنقله للعناية المركزة قبل أن يتوفي بعد ساعتين من ذلك.


وسجلت السلطات التركية الأمر على أنها وفاة بشكل طبيعي، قبل أن تنقلب القضية رأسا على عقب، مباشرة بعد اعتراف والد الضحية بقتله لإبنه، بعد مرور 11 يوما من تاريخ ارتكابه للجريمة.





وفي تصريحه للشرطة التركية، كشف توكتاش عن تفاصيل جريمته قائلا: "قمت بخنق ابني الذي كان مستلقيا على ظهره بالوسادة لمدة 15 دقيقة، دون أن أرفعها".


وعن الدوافع التي كانت وراء جريمته، اعترف اللاعب الهاوي بعدم وجود أية عاطفة أبوية تجمعه بابنه، حيث تابع حديثه بالقول: "لم أحب ابني أبدا، لا أعرف لماذا لا أحبه. ليست لدي أية مشاكل عقلية".





وأضحى اللاعب ذو 33 سنة مهددا بقضاء بقية حياته وسط السجون التركية، حيث ينص القانون المحلي على عقوبة المؤبد لكل من ارتكب جريمة القتل العمد.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة