بنعطية يتحدث عن ركلة جزاء لوكاس فاسكيز.. ويُوضح: "اعتدنا حدوث أمور غريبة في مدريد ودوري أبطال أوروبا" - El botola - البطولة

المدافع المغربي مهدي بنعطية وركلة جزاء لوكاس فاسكيز - فيروس كورونا

بنعطية يتحدث عن ركلة جزاء لوكاس فاسكيز.. ويُوضح: "اعتدنا حدوث أمور غريبة في مدريد ودوري أبطال أوروبا"

ج. ف (البطولة)
05 ماي 2020على الساعة23:57

تحدث المدافع ، مهدي ، عن ذكرى "حزينة" له مع يوفنتوس، حين ودّع مسابقة من دور ربع النهائي أمام في أبريل 2018، مشيرًا أنه "أصبح من المعتاد مشاهدة أمور غريبة في مدريد ودوري الأبطال".


وخسر يوفنتوس على أرضه في تورينو بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب، لكنه تمكن من معادلة النتيجة في مباراة العودة بتقدمه على ريال مدريد بثلاثية نظيفة، قبل أن يحصل الفريق الإسباني على ركلة جزاء سجلها رونالدو في الدقيقة الأخيرة، لـيعـبر بذلك إلى نصف نهائي المسابقة.

وقال بنعطية لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية: "كانت ذكرى مزعجة جدًا. كنت غائباً عن مباراة الذهاب أنا وبيانيتش بسبب الإيقاف، لكننا تابعنا جميعًا كيف قاتل روما وتفوق على برشلونة، فأدركنا أنه بمقدورنا القيام بذلك أيضاً..."

إقرأ أيضًا ||


وأضاف: "كانت مباراة رائعة بالنسبة لنا، لكن في النهاية قفز كريستيانو رونالدو ووصلت الكرة إلى لوكاس فاسكيز. حاولت أن أسبقه للكرة دون لمسه، لكنه تفاجأ برؤيتي وسقط... لم يكن هناك أي احتكاك، ربما لمسته بفخذي وأنا أحاول التدخل على الكرة. ومع ذلك عندما يتم احتساب ركلة جزاء في الثانية الأخيرة، يجب أن تكون على خطأ واضح".


ثم اختتم كلامه قائلًا: "هذه الأمور معتادة وحدثت أكثر من مرة في مدريد ودوري أبطال أوروبا، ولهذا لم تكن تلك المرة الأولى التي نرى فيها حدوث شيء غريب هناك وفي تلك البطولة."

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة