ودادية المدربين المغاربة تصدر بيانا "تنديديا" تستنكر فيه تصريحات الإطار الوطني عبد القادر يومير - El botola - البطولة

ودادية المدربين المغاربة تصدر بيانا "تنديديا" تستنكر فيه تصريحات الإطار الوطني عبد القادر يومير

اسماعيل نعمان
02 ماي 2020على الساعة19:06

أصدرت الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم بالمغرب، بيانا "شديد اللهجة" تستنكر فيه وتندد بالتصريحات الصادرة عن الإطار الوطني، عبد القادر يومير، مؤكدة دعمها ومساندتها الكبيرتين للجامعة الملكية بقيادة فوزي لقجع.


ونشرت الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم بالمغرب، بيانا تنديديا تستنكر فيه التصريحات الرائجة مؤخرا بوسائل التواصل الاجتماعي لعبد القادر يومير، والتي يشكك فيها بكيفية تأهل المنتخب الوطني لنهائيات "كأس العالم بروسيا"، وفي كفاءة الأطر الوطنية، بالإضافة لتطاوله على فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية.


وذكرت الودادية في بيانها بالدور الفعال الذي يقوم به فوزي لقجع في توفير كل الإمكانيات المادية والبنيات التحتية التي من شأنها تطوير مستوى كرة القدم الوطنية في كل الفئات، إلى جانب دفاعه عن مصلحة كرة القدم الوطنية أفريقيا، باعتباره أحد نواب رئيس الإتحاد الأفريقي "الكاف".


ونددت الودادية كذلك بتطاول عبد القادر يومير على سمعتها، مشيرة أنها كانت ولا زالت دعامة ترمي لتقوية دور الإطار الوطني، ومؤسسة تساهم بالتكوين المستمر للمدربين المغاربة و توسيع قاعدة الإختيار لإعداد الخلف مستقبلا.


واختتمت الودادية بيانها، بالإشارة لاحتفاظها بالحق الكامل في اتخاذ الإجراءات القانونية الضرورية في حق عبد القادر يومير لدى الهيئات الرياضية والقضائية المختصة.

أخبار ذات صلة