نعيم يوضح لـ "البطولة" حقيقة سداد مستحقات لاعبي الكوكب - El botola - البطولة

نادي الكوكب المراكشي

نعيم يوضح لـ "البطولة" حقيقة سداد مستحقات لاعبي الكوكب

أشرف السليطين الأمغاري - (البطولة) مراكش
21 أبريل 2020على الساعة09:48

أكد نعيم راضي مبارك رئيس في تصريح خص به صحيفة "البطولة" أن إدارته باشرت على دفعات تسوية جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول وكذا الأطر التقنية بمركز التكوين "القنسولي".


وأضاف نعيم أن مكتب الكوكب المراكشي يسارع الزمن من أجل توفير السيولة المادية لأداء مستحقات اللاعبين بمجهودات شخصية.


ولم يُخفِ راضي نعيم تدمره من الوضع المادي المتأزم لفارس النخيل بعد تخلي أغلب الداعمين عن فارس النخيل بعد سقوطه للقسم الثاني، وأيضًا عدم رغبة بعض المستشهرين في تجديد عقدهم مع الفريق لأسباب تسويقية.


وأرجع نعيم سبب تأخر صرف رواتب اللاعبين والأطقم التقنية والطبية وكذا الإدارية في موعدها المحدد إلى تعثر التوصل بمنحتي بريد المغرب وجماعة المشور بسبب تداعيات جائحة كورونا.


وأضاف نعيم أن فارس النخيل انضم بدوره الى قائمة الأندية التي راسلت الجامعة الوصية على اللعبة من أجل الاستفادة من دعم مادي استثنائي بسبب تضررها من قرار توقف البطولة الاحترافية بسبب كورونا.


وفي سياق متصل أفصح  نعيم مبارك لـ"البطولة "عن نية إدارته في طرح تذاكر لمباراة "افتراضية" بملعب الحارثي تجمع فارس النخيل بكوفيد-19 على أن تخصص جميع عائداتها للصندوق الوطني لمحاربة الجائحة.


واختتم نعيم حديثه بالتأكيد على ضرورة استحضار مبدأ التضامن والتآخي بين الجميع في محاربة جائحة كورونا، كما نوه بمختلف التدابير التي اتخذتها السلطات المغربية في هذا الموضوع.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة