فكرة جديدة.. ميتلاند الدنماركي يعرض على أنصاره خدمة متابعة مبارياته "في السيارة" عند انتهاء كورونا - El botola - البطولة

ملعب نادي ميتلاند الدنماركي

فكرة جديدة.. ميتلاند الدنماركي يعرض على أنصاره خدمة متابعة مبارياته "في السيارة" عند انتهاء كورونا

19 أبريل 2020على الساعة14:51

يعتزم نادي ميتلاند الدنماركي، تقديم خدمة متابعة مباريات كرة القدم في السيارة للجماهير عندما يتم السماح بإقامة منافسات رياضية بعد انتهاء تفشي وباء فيروس كورونا.

ويخطط النادي الذي يقع في وسط جزيرة يوتلاند لاستخدام ألفي مكان لوقوف السيارات حول ملعب "ام.سي.اتش أرينا" في مدينة هيرنينج، حيث ستكون الجماهير قادرة على متابعة المباريات عبر شاشات عملاقة.

وكانت الدنمارك، بجانب العديد من الدول، حددت 10 أشخاص على الأكثر في أي تجمع عام، وهو الأمر الذي جعل عدم حضور الجماهير للمباريات، أمر مؤكد في الفترة الحالية.

وقامت الدنمارك أمس السبت بتمديد الحظر على التجمعات العامة حتى يوم 11 مايو المقبل.

وعندما يحصل الدوري الدنماركي في النهاية على الضوء الأخضر للاستئناف، سيكون على الأرجح بدون جمهور لفترة زمنية، وذلك وفقا لما قاله بريبين روكاير، المسؤول عن التسويق، على الموقع الإلكتروني للنادي.

وأضاف: "نحن في حوار وثيق مع الشرطة، وبلدية هيرنينج، وملعب (ام.سي.اتش أرينا) لخلق إطار عمل آمن للجميع".


ويتوقع النادي أن 10 آلاف مشجع بإمكانهم مشاهدة المباراة ضمن خدمة متابعة مباريات كرة القدم في السيارة.

وذكر النادي أن أغنية مشتركة ستسبق المباراة، وسيمنح المشاركون خاصية التعليق على المباراة في سياراتهم من خلال ضبط موجة إذاعة محددة.

ويتصدر ميتلاند الدوري الدنماركي، وكانت آخر مباراة خاضها الفريق في الثامن من مارس الماضي.

وذكرت رابطة الدوري الدنماركي أنها تريد استكمال الموسم حتى لو أقيمت المباريات بدون جمهور.

وذكر ميتلاند أنه إذا كانت تجربة خدمة متابعة مباريات كرة القدم في السيارة مفيدة، سيحاول النادي توفير المزيد من الأماكن لوقوف السيارات وربما يتقدم النادي بطلب للدخول في موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية.

طاغات متعلقة